تقنيات متفرقة

Oppo تقدم لمقتني iPhone 7 مضخم للصوتيات محمول HA–2SE

أطلقت شركة Oppo أحدث مضخم للصوتيات محمول HA-2SE، كترقية جديدة للمضخم  HA–2، لكن مع مميزات جديدة لدعم مستخدمي الأيفون 7 بتجربة صوتية مميزة.

إذا أردت أن تحصل على أداء أفضل لتجربة صوتية مميزة، فيمكنك اقتناء أحدث USB  DAC/amp من Oppo، حيث تطلق الشركة الصينية إصدار جديد من مضخم الصوتيات المحمول HA–2، الذي يدعم تضخيم الصوتيات في سماعات الرأس إلى جانب DACs، حيث يعرف الإصدار الجديد بHA–2SE.

oppo-ha-2se

يأتي مضخم الصوتياتHA–2SE مع مجموعة من التحسينات الجديدة، حيث يجمع التصميم بين الجلد والتصميم المعدنية، كما تقدم شركة Oppo تقنية ESS، وهي أحدث تقنية رقمية تقدمها الشركة في رقاقة مدمجة في HA–2SE، تقدم أيضاً مجموعة من التحسينات في مضخم الصوتيات، لدعم أفضل إشارة في الضوضاء.
ويمكن لمضخم HA–2SE الاتصال بالهواتف الذكية عن طريق مدخل USB، كما يدعم إنتاج صوتيات مضخمة مع سماعات 3.5مم، كما يأتي المضخم مع بطاريات 3000 mAh تدعم شحن الهاتف عند استخدام  DAC، وهي ميزة تدعم مستخدمي هواتف الأيفون 7 بشكل كبير، حيث يمكن لHA–2SE أن تحاكي محول الأيفون Lightning إلى 3.5مم المرتفع التكلفة، حيث يمكن للمستخدم أن يستخدم مع HA–2SE سماعات 3.5مم إلى جانب شحن الهاتف.

ومن المقرر أن يتوفر مضخم الصوتيات HA–2SE بسعر 299$ للمستخدم، على أن يباع عبر موقع Oppo الرسمي على شبكة الأنترنت بدءا من اليوم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *