الطابعات

MakerBot تعلن عن طابعة بقدرة على طباعة 3D بأداء أسرع وسعر 1999$

كشفت شركة MakerBot عن أحدث إصدارتها من الطابعات 3D، في طابعة Replicator+ التي تقدمها اليوم للأسواق بأداء أكثر سرعة وسعر 1999$.

تعد طابعة Replicator+ إصدار جديد لشركة MakerBot تدعمها الشركة ببرمجيات أكثر كفاءة، مع تحسين في المواد المستخدمة في الطابعة، مع تسعير أقل مقارنة بإصدارات MakerBot السابقة.

replicator-plus

تأتي طابعة Replicator+ بمميزات في بناء نماذج أكبر بنسبة 25% مع سرعة طباعة أعلى بنسبة 30%، كما أضافت MakerBot ميزة أخرى للطابعة تجعلها أقل في الضوضاء التي تصدرها بنسبة 27% عن الإصدارات السابقة.

أيضاً من بين المميزات التي تأتي بها طابعة Replicator+، مع وحدة موجه جديدة في الطابعة تدعم حركات في الطابعة أكثر دقة في التوجيه، لطباعة 3D في النهاية بأداء أكثر كفاءة.

كما أن MakerBot تدعم هذا الإصدار بقدرة أعلى على الإلتصاق السريع لبناء النماذج، مع ميزة فصل النموذج عن منصة الطابعة عند الانتهاء بسلاسة لمنع تدمير النماذج بعد انتهاء الطابعة من العمل، حيث تتميز طابعة Replicator+ بلوحة مرنة تدعم الانحناء بشكل سلس لفصل النموذج الخاص بالمستخدم بشكل أسرع.

makerbot-replicator

ومن المقرر أن تبدأ MakerBot شحن وحدات طابعة Replicator+ على أن يتم شحن الطابعة مع Smart Extruder+، كما تقدم
MakerBot تطبيق جديد للطابعة MakerBot Print الذي يتوفر خلال الفترة القادمة على أجهزة الحاسب والهواتف الذكية.

كما صممت الطابعة لتدعم العمل بشكل أفضل دون الحاجة إلى تحويل CAD إلى الإصدار الاصلي الخاص بالشركة، مع تخطي الخطوات التمهيدية للطباعة أيضاً، كما أنها تدعم الطباعة من جهاز حاسب واحد إلى مجموعة من وحدات الطابعة لدعم إنجاز أسرع للمهام.

replicator-plus-3d-printer

أيضاً تدعم البرمجيات الجديدة أكثر من 20 CAD، لذا يمكن للمستخدم التنقل بشكل سريع من مرحلة الإعداد إلى الطباعة دون الحاجة إلى التحويل المستمر، كما تدعم الطابعة تثبيت الأجزاء على لوحة بناء النماذج بسلاسة، مع تحسين في الإنتاج النهائي للنماذج بأعلى جودة، مع ميزة متابعة تقدم بناء النماذج عبر أجهزة الحاسب.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *