تقنيات متفرقة

LG تقدم ثلاجة مميزة بشاشة 29 أنش بنظام Windows 10 في IFA

كشف معرض IFA في برلين هذا العام عن مجموعة مميزة من التقنيات الحديثة، وشركة LG تنطلق إلى مستوى جديد في أجهزة البيت الذكي، مع إصداراها الجديد من ثلاجة InstaView الذكية، التي تأتي هذا العام مع شاشة عملاقة بحجم 29 أنش وبنظام تشغيل ويندوز 10.

منافسة كبيرة بين عمالقة التكنولوجيا في إطلاق إصدارات مميزة من أجهزة البيت الذكي، وفي إطار هذه المنافسة تقدم LG هذا العام إصداراها الجديد في ثلاجة InstaView التي تتميز هذا العام بنظام تشغيل ويندوز 10.

InstaView Door-in-Door fridge -screen

تأتي ثلاجة InstaView الذكية هذا العام من LG مع تصميم أنيق يضم شاشة 29 أنش، مع معالج Intel Atom وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام.

تميز الشاشة بإصدار كامل من نظام تشغيل ويندوز 10 يدعم تحميل مجموعة من التطبيقات إلى الثلاجة الذكية عبر متجر Microsoft، كما تأتي القائمة الرئيسية لنظام التشغيل بمتصفح Edge.

كما تدعم شاشة الثلاجة الذكية الكتابة من خلال لوحة مفاتيح Win10 على الشاشة، حيث تدعم الشاشة المستخدم على مدار اليوم من خلال تطبيق Windows 10 خاص بها، يمكن من خلاله حفظ الرسائل، ضبط توقيت محدد، كما يمكن من خلال التطبيق تنظيم قائمة بالمواعيد.

LG- InstaView Door-in-Door fridge

ايضاً تدعم ثلاجة LG الجديدة Door-in-Door كاميرة داخل الثلاجة وهي من المواصفات التي تتميز بها تقنيات البيت الذكية من الثلاجات مؤخراً، لتصفح سريع لمحتوى الثلاجة، كما تأتي الثلاجة بمكبر صوتيات لتشغيل نغمات مختلفة.

لم تحدد LG في معرض IFA التسعير الذي تنطلق به ثلاجة InstaView الذكية الجديدة، كما لم يتم تحديد موعد لإنطلاق تقنية الثلاجة الجديدة للأسواق، إلا أن التوقعات تشير إلى تسعير بين 3000$ إلى 5000$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *