الهواتف النقالة

HTC تقدم هواتف Desire 10 بمواصفات متوسطة وتصميم أنيق

أحدث هواتف HTC المتوسطة التي تنطلق للأسواق خلال الفترة القادمة، في هواتف Desire 10 Pro و Desire 10 Lifestyle، التي تنطلق بتصميم مميز ومواصفات جيدة في سوق الهواتف المتوسطة.

تقدم HTC هاتف Desire 10 Pro بمواصفات أعلى مع رقاقة معالج  Helio P10 من ميديا تيك في وحدة معالج ثماني الأنوية، مع اختيارات في الذاكرة العشوائية بين 3 أو 4 جيجا بايت رام، إلى جانب اختيارات في ذاكرة التخزين في الهاتف بين سعة 32 جيجا بايت أو 64 جيجا بايت.

htc-desire10

أيضاً يتميز هاتف Desire 10 Pro مع شاشة IPS LCD بحجم 5.5 أنش، مع دقة وضوح 1080 بيكسل، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow.

الكاميرة الأمامية للهاتف تأتي بدقة 13 ميجا بيكسل، مع برمجيات تدعم تصوير بزوايا واسعة للسيلفي، بينما تأتي الكاميرة الخلفية بدقة 20 ميجا بيكسل، كما يتميز الهاتف بمستشعر للبصمة في الجهة الخلفية للهاتف، وهي إضافة مميزة من HTC لهواتف متوسطة، كما يأتي الهاتف بقدرة بطارية 3000mAh.

HTC تركز بشكل خاص أيضاً على التصميم المميز لهاتف Desire 10 Pro مع خطوط antenna الذهبية، التي تعطي مظهر أنيق للهاتف، مع مجموعة من الألوان المميزة من الأبيض، الأسود إلى جانب الأزرق والتي تتكامل بشكل مميز مع اللمسة الذهبية لخطوط antenna الذهبية.

htc-desire-10-lifestylepro

هاتف Desire 10 Lifestyle تقدمه HTC بمواصفات متوسطة إلا أنه يأتي بالتصميم الأنيق نفسه، لكن يختفي مستشعر البصمة من الجهة الخلفية للهاتف، كما يتغير أيضاً تصميم الفلاش الذي يأتي مع الكاميرة الخلفية للهاتف المميزة بدقة 13 ميجا بيكسل.

أيضاً يتميز هاتف Desire 10 Lifestyle بشاشة Super LCD بحجم 5.5 أنش ودقة وضوح 720 بيكسل، إلا أن الشاشة مازالت مميز بسطوع جيد وجودة عرض جيدة أيضاً، إلا أن رقاقة المعالج تتغير في هذا الإصدار مع رقاقة معالج سناب دراجون 400 من كوالكوم بسرعة 1.6جيجا هيرتز.

كما تقدم HTC اختيارات في مواصفات الذاكرة العشوائية في هاتف Desire 10 Lifestyle، مع نموذج مميز بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 32 ججيا بايت ونموذج أخر 3 جيجا بايت رام مع ذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت، وفي الصوتيات يدعم هاتف Desire 10 Lifestyle صوتيات ذات جودة عالية 24-bit، لذا سيكون على المستخدم الاختيار بين أعلى جودة للصوتيات في الهاتف، أو مستشعر البصمة في هاتف Pro.

desire-10-lifestyle-pro

إلى الآن لم توفر HTC تفاصيل أكثر حول التسعير وموعد توفر الهواتف في الأسواق بشكل محدد،  لكن من المتوقع أن تعلن الشركة قريباً عن مزيد من التفاصيل، لكن التوقعات تشير إلى أن الهواتف ستأتي عند مستوى تسعير249$، كما تشير التوقعات أيضاً إلى إطلاق هاتف Desire 10 Lifestyle في الأسواق خلال هذا الشهر، بينما يتوفر هاتف Desire 10 Pro في شهر نوفمبر.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *