الأكسسوارات والسماعات

محول RockStar للأيفون 7 يطلق في 10 من أكتوبر بسعر40$

تطلق شركة Belkin خلال الشهر  المقبل محول جديد لمستخدمي هاتف iPhone 7، يدعم شحن الهاتف والاستماع إلى الموسيقى في نفس الوقت، على أن يتوفر محول RockStar بسعر 40$ للمستخدم.

لا شك أن التغيير الذي قدمته ابل في إزالة منفذ السماعات 3.5مم، قلص الاختيارات لدى المستخدمين عند اقتناء هاتف الأيفون 7، ومن بين البدائل المطروحة للمستخدم خلال الفترة القادمة في محول RockStar الذي تقدمه صانعة الاكسسوارات Belkin في العاشر من شهر أكتوبر للأسواق.

belkin-apple-iphone-7-adapter

لا يضع منفذ Lightning في هاتف الأيفون 7 العديد من الاختيارات أمام المستخدم، فإذا لم يحصل المستخدم على سماعات الوايرلس الجديدة AirPods، فعليه اختيار محول يدعم الاستماع إلي الموسيقى أثناء الشحن كاسسوارات Belkin الجديدة التي تعرف ب Lightning Audioو Charge RockStar.

وقد أكدت Belkin أن المحول الجديد يعمل بكفاءة بمستوى الاكسسوارات المقدمة من ابل، أي أن شركة ابل قدمت ترخيص Belkin لتصنيع اكسسوار خاص لهاتف الأيفون 7، على أن يقدم أيضاً في متجر ابل.

ويأتي هذا المحول مع اثنين من منافذ Lighting، ليدعم أحدهما شحن الهاتف، كما يدعم المنفذ الأخر اتصال سماعات Lightning، لذا ستحتاج إلى استخدام 3.5mm dongle الذي تقدمه ابل في محتوى صندوق iPhone 7 لاستخدام سماعات 3.5 مم مع الهاتف.

وتؤكد Belkin أن المحول الذي تقدمه الشركة يدعم صوتيات 48 kHz كما ينتج صوتيات 24-bit، لذا سيكون محول RockStar الاختيار الذي تبحث عنه لشحن هاتفiPhone 7 والاستماع إلى الموسيقى في الوقت نفسه، على أن يتوفر في 10 من أكتوبر للمستخدم بسعر40$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *