أخبار ساخنةالهواتف النقالة

شركة ZTE تريد جلب مزيد من الأفكار لتنفيذها على هاتفها القادم

قامت شركة ZTE منذ فترة بإطلاق مشروع جديد أطلقت عليه Project CSX وكانت فكرة هذا المشروع هو جمع عدد كبير من الأفكار لجعلها على أرض الواقع في صورة هاتف جديد.

zte ideas

يعتبر هذا المشروع بمثابة المسابقة، حيث أعلنت الشركة عن الأفكار الثلاثة التي وصلت إلى المرحلة الثانية من المسابقة، والجدير بالذكر أن الأفكار الفائزة غير مألوفة إلى حد ما ولكنها تعتبر أفكار واقعية بما يكفي لتقوم الشركة بترجمتها في منتجاتها الجديدة.

الفكرة الأولى الفائزة التي تم اختيارها هي أن يكون الهاتف ذاتي اللصق مما يجعل الهاتف قابل للالتصاق بمعظم الأسطح، ويقوم المستخدم بتمرير صفحات الكتاب من خلال العين دون الحاجة للمس الشاشة، الفكرة الثانية هي قفازات Power Glove القابلة للارتداء التي تمكنك من أداء الكثير من المهام التي تحتاج إلى دقة ومهارة مثل العزف على البيانو أو الكتابة، والفكرة الأخيرة ربما تكون بشأن نظارة الواقع المعزز بحيث يتم إضافة الخبرات المعززة رقميًا سواء على أرض صلبة أو تحت الماء.

الفترة حتى 30 سبتمبر متاحة لتقديم مزيد من الأفكار لتنفيذها، ولكنه سيتم تفعيل التصويت في الفترة بين 1 أكتوبر إلى 10 أكتوبر، والتصويت على المنتج الفائز سيكون بين 12 أكتوبر إلى 19 أكتوبر، ولكن من المتوقع ألا يتم مشاهدة أي منتج مادي حتى عام 2017.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *