تقنيات متفرقة

شركة MSI تعلن عن اللوحات الرئيسية Z170A Gaming M6

أعلنت شركة MSI عن اللوحة الرئيسية الخاصة بالألعاب Z170A GAMING M6، يعتبر من أفضل مميزات هذه اللوحات الجديدة هي Lightning USB بالإضافة إلى تكنولوجيا الجيل القادم من تقنية Killer networking، والجدير بالذكر أن اللوحات الجديدة تدعم  Twin Turbo M.2، بالإضافة إلى تقنية Audio Boost 3 وعدد كبير من المميزات الأخرى لتعزيز تشغيل الألعاب.

z170a gaming m6 motherboard

اللوحات التقليدية التي أطلقتها الشركة كانت تحتوي على رقاقة التحكم ASMedia 1142 USB 3.1 متصلة إما عن طريق PCIe  Gen2 x2 (10Gb/s أو (Gen3 x1 (8Gb/s مما يجعل معدل نقل البيانات من خلال USB 3.1 Gen2 حوالي (10Gb/s). الآن شركة MSI فخورة لكونها الشركة الأولى التي تقدم اللوحة الرئيسية التي تستخدم الجيل القادم من رقائق التحكم  Lighting Asmedia 2142 USB 3.1 Gen2  والتي تعمل من خلال PCIe Gen3 x2  بمعدل (16Gb/s) والتي هي أسرع في نقل البيانات بمقدار مرتين. الجدير بالذكر أنه لا يوجد أسرع من USB 3.1 Gen2 لنقل البيانات في الأسواق. الاتصال من خلال PCIe Gen3 يساعد أيضًا على زيادة سرعة نقل البيانات بشكل كبير عند استخدام جهازين يحتويان على USB 3.1 Gen2 في الوقت نفسه. اللوحات الرئيسية MSI Z170A GAMING M6 تحتوي على USB 3.1 Gen 2 Type-A و Type-C.

لتوفير أفضل تجربة ألعاب للمستخدم وتحقيق أعلى سرعة لنقل البيانات من خلال USB 3.1 Gen2، قامت شركة ASMedia Technology Inc بالتعاون الوثيق مع MSI بتطوير واختبار وحدات التحكم USB فائقة السرعة التي تسمى ASM 2142، الجدير بالذكر أن كلًا من MSI و ASMedia  يعملان على إضافة التحسينات والتطويرات للوحات الألعاب الرئيسية MSI GAMING والتركيز في الوقت الحالي على معدل سرعة نقل البيانات من خلال USB.

بفضل شراكة MSI الطويلة مع Rivet Networks فإن لوحات MSI Z170A GAMING M6 الرئيسية بالطبع ستقدم الدعم لتكنولوجيا Killer Networking مما يجعل شركة MSI دائمًا في تقدم وداخل مجال المنافسة مع كبرى الشركات الأخرى، وسيتم الكشف رسميًا عن المزيد من التفاصيل بشأن التقنية الجديدة في وقت لاحق من هذا الشهر.

اللوحات الرئيسية Z170A GAMING M6 تدعم الأقراص الصلبة M.2 SSDs عالية الأداء بالإضافة إلى تقديم الدعم لأقراص NVMe و RAID، والجدير بالذكر هنا أنه من خلال خاصية M.2 Genieيمكن للاعبين بكل سهولة استخدام تقنية RAID 0 لتسريع تحميل الألعاب.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *