إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أحدث تسريبات هاتف Mate 9 المرتقب من Huawei

كان لشركة هواوي إصدارات مميزة هذا العام من الهواتف الذكية، بشكل خاص التي أعلن عنها مؤخراً في فعاليات IFA من خط إنتاج Nova الجديد، إلا ان العملاق الصيني مازال لديها إصدار خاص في هاتف Mate 9 الذي يكشف عنه قبل نهاية عام 2016.

يترقب عملاء Huawei الكشف عن هاتف Mate 9 الذي تخطى فعاليات IFA هذا العام، والذي تكشف تسريبات اليوم عن مزيد من المواصفات التي ينطلق بها الهاتف إلى الأسواق قريباً.

Mate 9-leak

أشارت أحدث التسريات حول هاتف Mate 9 إلى أن الهاتف يحصل على نظام كاميرة خلفية مزدوج مع خاصية التثبيت البصري في التصوير، وهي أحد المميزات التي يتجه إليها الكثير من صانعي الهواتف الذكية في نظام الكاميرة المزدوج، حيث يأتي بها هاتف iPhone 7 Plus المرتقب أيضاً.

وقد جاءت هذه التسريبات الجديدة من أحد المصادر في الأسواق الصينية مما يجعلها تسريبات مؤكدة إلى حد كبير، كما أشار مصدر التسريبات إلى أن هاتف Mate 9 يأتي هذا العام مع توقيع علامة Leica في الكاميرة الرئيسية للهاتف ليحاكي هاتف P9.

ويشكل إنطلاق هاتف iPhone 7 Plus بنظام الكاميرة المزدوج إلى جانب إنطلاق هاتف Mate 9 منافسة بين الشركتين، إلا أن شركة هواوي تأتي بمستشعر أحادي اللون في هاتف Mate 9، بينما تغير ابل هذا العام باثنان من وحدات مستشعر الألوان، إلا أن ابل أيضاً لا تستخدم مستشعر حساسية الضوء OIS في هاتف iPhone 7 Plus.

كما تشير التوقعات حتى الآن إلى أن هاتف Mate 9 يأتي مع رقاقة معالج Kirin 960، كما يأتي بواجهة مستخدم جديدة من هواوي EMUI 5.0، كما ينطلق الهاتف كأول الهواتف الذكية الحديثة بنظام الأندوريد  7.0 Nougat، أيضاً يرجح أن يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية بين 4 إلى 6 جيجا بايت رام، على أن يدعم الهاتف الإتصال بشبكة Cat.12 LTE.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *