تقنيات متفرقة

تحديث برمجيات PlayStation 4 يأتي بميزة نقل البيانات السريع بين الأجهزة

تطلق شركة سوني خلال الأسبوع المقبل التحديث المرتقب لبرمجيات PlayStation 4 الذي يأتي بمجموعة من المميزات التي تدعم المستخدم بشكل جيد، والتي من بينها ميزة النقل السريع للبيانات بين إصدارات سوني من أجهزة PlayStation 4.

يترقب عملاء سوني الإصدار القادم من برمجيات PlayStation 4 الذي أعلن عنه مؤخراً عقب الكشف عن الإصدارات الجديدة من أجهزة الألعاب في جهازي PS 4 Slim وPS 4 Pro، والذي يأتي بميزة قدمت من سوني في جهاز PS 4 Pro وهي دعم تقنية HDR.

ps-4-pro

أكدت شركة سوني على أنه من المقرر أن يتيح تحديث برمجيات PlayStation 4 نقل الألعاب أو البيانات من جهاز ألعاب إلى أخر باستخدام كابل Ethernet.

كما أشارت سوني أن الميزة الجديدة تدعم نقل البيانات عبر كابل Ethernet بين الأنظمة المختلفة من أجهزة PlayStation 4 Slim إلى PlayStation 4 Pro، بتجربة سلسة وسريعة جداً.

وقد أعلن عن هذه الميزة عبر حساب PlayStation الرسمي في Blog، لتقدم الدعم للمستخدمين ممن يرغبون في الانتقال من الإصدار الحالي من PS4 إلى الإصدار الجديد PS4 Pro.

ويمكن لهذه الميزة أن تدعم اللاعبين في نسخ الألعاب، البيانات التي يتم حفظها لتاريخ الألعاب، الفيديو، أو حتى إعدادات النظام عن طريق Ethernet فقط، دون التقيد بالأجهزة التي يتم نقل البيانات منها أو إليها من أجهزة PS 4.

وتحتاج عملية نسخ البيانات في الوقت الحالي إلى نسخ المحتوى بشكل كامل إلى قرص صلب خارجي في البداية، ومن ثم نقل البيانات إلى الأنظمة الجديدة، لذا فإن نسخ البيانات حالياً تعد عملية معقدة مقارنة بالمميزات الجديدة التي تقدمها سوني.

إلى الآن لم تحدد سوني موعد دقيق لإطلاق تحديث برمجيات PlayStation 4، لكن من المتوقع أن يطلق خلال الأسبوع المقبل للمستخدمين، ليتزامن مع إطلاق PlayStation 4 Slim إلى الأسواق في الخامس عشر من شهر سبتمبر.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *