الأكسسوارات والسماعات

آبل تبيع الآن مكبرات الصوت اللاسلكية Sonos في متاجرها!

تزعم شركة آبل أنها تتبع المسار الأفضل تجاه الاهتمام بمنتجات الصوت اللاسلكية والدليل على ذلك سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة التي أطلقتها لهواتف آيفون7 ولكنها تتطلع إلى المزيد، لذلك قامت آبل اليوم بالإعلان أن مكبرات الصوت اللاسلكية Sonos سيتم بيعها بشكل رسمي في متاجر التجزئة الخاصة بها،

وسيكون المستخدم قادر على شراء مكبرات Play:1 بتكلفة 199$ أو Play:5 بتكلفة 499$ ابتداءًا من اليوم عبر Apple.com في الولايات المتحدة الأمريكية، وستكون متاحة في متاجر آبل الفعلية ابتداءًا من 5 أكتوبر المقبل، وستتوافر مبيعات من خلال مواقع شبكة الانترنت في الأسواق الدولية خلال الأسابيع القليلة القادمة.

apple-music-on-sonos

وصرحت آبل أن أي شخص يقوم بالحصول على مكبر الصوت Sonos سيحصل على بطاقة هدايا توفر ثلاثة أشهر مجانية لخدمة  Apple Music، وأعلنت أن هذا العرض متاح حتى 31 ديسمبر، والجدير بالذكر أن مكبرات الصوت Sonos متاحة للشراء بالفعل عبر عدد من المتاجر الأخرى مثل Best Buy، Target وغيرهما ولكن لا توجد فروق في الأسعار بين هذه المتاجر وبين آبل ولكن آبل تقدم عرض الهدايا المميز الذي يمكن أن يكون أحد عوامل جذب العملاء لشراء المكبرات من متاجرها. من لواضح أن آبل لم تقم بعرض مكبرات Sonos’ Play:3 ، Playbar ومضخمات الصوت الأخرى التابعة لها.

على عكس سماعات AirPods اللاسلكية التي قدمتها آبل، منتجات Sonos لا تدعم تقنية البلوتوث ولكنها تدعم تقنية Wi-Fi بحيث يوجد تطبيق مخصص لها عبر الهواتف أو أجهزة الحاسوب وهو تطبيق Sonos  المميز، وذلك من أجل توفير تجربة صوت مميزة من خلال تشغيل الموسيقى الموجدة لديك أو من خلال بعض الخدمات الأخرى مثل Spotify، Pandora، Google Play Music وبالطبع Apple Music. مكبرات Sonos اللاسلكية تعتبر تجربة الصوت المميزة التي توفر رؤية جديدة لمستقبل منتجات الصوت اللاسلكية .

 

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *