إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

براءة إختراع جديدة لسامسونج في جهاز لوحي قابل للطي

سجلت العملاق الكوري براءة اختراع جديدة في مكتب الولايات المتحدة لجهاز لوحي قابل للطي، يتيح للمستخدم طي لوحة مفاتيح أو وحدة لتثبيت الجهاز اللوحي.

أشارت العديد من التوقعات خلال الفترة الماضية، إلى خطط سامسونج لإطلاق هاتف قابل للإنحناء خلال الفترة القادمة، إلا أن أحدث التسريبات اليوم تؤكد تقدم سامسونج ببراءة اختراع جديدة لجهاز لوحي قابل للطي.

samsung-foldable-tablet-patent

تغيير جديد في خطط سامسونج لإطلاق جهاز جديد قابل للطي، فبعد أن أشارت العديد من التوقعات إلى هاتف قابل للانحناء ظهرت اليوم تسريبات مصورة لبراءة اختراع سامسونج لجهاز لوحي قابل للطي، بتصميم يظهر في الرسوم الأولى بثلاثة أقسام قابلة للطي.

ومن المقرر أن تأتي اللوحة الأمامية للجهاز اللوحي بالشاشة المنقسمة والقابلة للتمديد، وفي الجهة الخلفية تأتي وحدة التثبيت للجهاز اللوحي القابلة للطي أيضاً في الجزء الأوسط لتصميم الجهاز اللوحي، والتي تدعم تثبيت الجهاز اللوحي لمشاهدة أفضل للفيديو، كما تأتي لوحة المفاتيح في أحد جانبي الجهاز اللوحي بميزة التدوير للاستخدام في وضع الحاسب، على أن يتم طي الجهاز اللوحي إلى ثلث أقصى حجم عند التمديد.

samsung-patents-a-foldable-tablet

ويعد هذا التصميم الجديد من سامسونج للجهاز اللوحي أحد التصاميم المبتكرة، إلا أن تسجيل براءة الاختراع للجهاز اللوحي لا يثبت إمكانية إنتاج سامسونج هذا الجهاز في وقت قريب، أيضاً لا تكشف براءة الاختراع الخاصة بالجهاز اللوحي المواد المستخدمة في التصنيع أو البرمجيات والأجهزة الداخلية التي يأتي بها الجهاز اللوحي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *