نظارات الواقع الافتراضي

Xiaomi تعلن رسمياً عن نظارة الواقع الافتراضي Mi VR

انضمت اليوم شركة Xiaomi إلى التنافس في سوق نظارات الواقع الافتراضي، مع الإعلان الرسمي عن نظارة Mi VR، التي تقدمها للأسواق بتصميم ومواصفات جديدة.

أشارت العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة عن تقنية Xiaomi الخاصة التي تقدمها للأسواق قريباً، واليوم أعلنت الشركة رسمياً عن Mi VR، دون أن تكشف عن تسعير النظارة في الوقت الحالي.

Xiaomi-mi-vr-launch

وتستهدف شركة Xiaomi بإصدارها من نظارة الواقع الافتراضي Mi VR للعمل مع الهواتف الذكية، حيث تأتي النظارة بتصميم يحتوي على سحاب لحماية الهاتف الذكي كبديل ل velcro في النظارات الأخرى، كما صممت النظارة من الألياف والليكرا.

أيضاً حرصت شركة Xiaomi على اختيار تصميم يضمن الراحة بشكل أكبر للمستخدم، وذلك من خلال اختيار لضبط وضع الهاتف الذكي في نظارة  Mi VR من خلال فتحات جانبية تدعم أيضاً تهوية النظارة بشكل جيد للمستخدم.

وقد صممت Mi VR للتوافق مع الهواتف الذكية المميزة بحجم من 4.7 أنش إلى 5.7 أنش، كما تدعم شركة Xiaomi النظارة بعدسات مضادة للتوهج، إلى جانب وحدات لمنع الإنزلاق.

كما تقدم Xiaomi إلى جانب نظارة Mi VR التطبيق الخاص بالنظارة، كما بدأت شراكة مؤخراً مع Youku لتوفير محتوى لنظارة الواقع الافتراضي يتنوع بين مجموعة من التطبيقات والألعاب.

Xiaomi-mi-vr

وتقدم Xiaomi أكثر من اختيار لتخصيص تصميم نظارة الواقع الافتراضي Mi VR بالشكل المفضل للمستخدم، إلى جانب الإصدارات التقليدية باللون الأسود أو الأبيض.

إلى الآن لم تكشف Xiaomi عن تسعير نظارة الواقع الافتراضي Mi VR، كما فتحت فرصة للتسجيل لتجربة إصدار من نظارة الواقع الافتراضي Mi VR.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *