الهواتف النقالة

Xiaomi تطلق هاتف Redmi 3s في الأسواق الهندية في 9 أغسطس

أعلنت Xiaomi عن تحالفها مع شركة Flipkart لإطلاق هاتف Redmi 3s في الأسواق الهندية في التاسع من أغسطس، على أن يأتي الهاتف بنموذجين هما Redmi 3s وRedmi 3s  Prime.

تقدم شركة Xiaomi للأسواق الهندية قريباً، هاتف Redmi 3s Prime المميز بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 32 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية مع رقاقة معالج سناب دراجون 430، مع اختيار مميز باللون الفضي لهذا النموذج من الهاتف.

Xiaomi Redmi 3s Prime-Redmi 3s

هاتف Redmi 3s يأتي كنموذج أخر من الهاتف لكن دون مستشعر البصمة، ومع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وسعة تخزين في ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، أيضاً يأتي بنفس المواصفات للنموذج الأخر في رقاقة معالج سناب دراجون 430، لذا فهي نماذج أخرى من هاتف Redmi 3 الذي أطلق في الفترة الماضية برقاقة معالج سناب داجون 616.

وتتميز نماذج هاتف Redmi 3s بسماكة 8.5مم، بتصميم معدني، مع بطارية بقدرة 4100 mAh، كما يتميز بشاشة IPS بدقة 720 بيكسل، مع كاميرة خلفية 13 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

الهاتف يدعم شبكة الأنترنت LTE، ويأتي مع IR blaster، وفتحة لشريحة SIM مزدوجة، ومن المقرر أن يتوفر الهاتفين حصرياً على موقع  Mi.com و Flipkart في التاسع من أغسطس.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *