إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

Meizu ترسل دعوات رسمية لمؤتمرها ملحقة بهاتف Nokia E71

تقيم شركة Meizu مؤتمرها الرسمي في الخامس من سبتمبر القادم، حيث أرسلت الدعوات الرسمية للقنوات الإعلامية والتي ارفق معها هاتف Nokia E71.

أعلنت شركة Meizu القنوات الإعلامية بمؤتمرها المقرر عقده في الخامس من سبتمبر بشكل غير تقليدي، عبر إرسال هاتف Nokia E71 الذي يرجع تاريخ إطلاقه إلى أكثر من 8 أعوام، إلا أن Meizu استطاعت أن تأتي بوحدات جديدة من الهاتف لترفقها ببطاقات الدعوة.

Meizu-invite-Nokia-E71

لا شك أنه من الصعب العثور على وحدات جديدة من هاتف Nokia E71 المميز بمعالج ARM11 وسرعة 369 ميجا هيرتز، وذاكرة عشوائية 128 ميجا بايت رام، إلا أن Meizu استطاعت الإحتفاظ بمجموعة من هذه الوحدات في النهاية، لترسلها في بطاقات الدعوة للإعلان عن إصدارها القادم من هواتف الأندوريد الذكية.

وتشير التوقعات أن شركة Meizu تقيم المؤتمر للإعلان عن هاتف Meizu Max، على أن يتم الإعلان الرسمي عن هاتف Pro 7 في الثالث عشر من سبتمبر.

جدير بالذكر أن شركة Meizu قدمت وحدات من هاتف Nokia 1110 خلال العام الماضي، عند إرسالها بطاقات الدعوة للإعلان عن هاتف M2، حيث أشارت التوقعات خلال هذا الوقت أنها تلميحات من الشركة لتصميم قوي لهاتفها القادم.

ومن المرجح أن يستهدف هاتف Meizu Max الذي يعلن عنه رسمياً في الخامس من سبتمبر، قطاع رجال الأعمال، مع مميزات بحماية أكبر، وبرمجيات احترافية تحاكي محاولات البلاك بيري في QWERTY.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *