تقنيات متفرقة

HP تقدم بطارية تدعم إعادة شحن الحاسب المحمول بقدرة 22400mAh

أحدث التقنيات التي تقدمها شركة HP اليوم في Powerup Backpack، الذي يدعم إعادة شحن الحاسب المحمول بأعلى قدرة للبطارية تصل إلى 22400mAh، على أن يبدأ الحجز اليوم عبر أمازون.

لا شك أن إنتهاء بطارية حاسبك المحمول بشكل سريع أثناء التنقل، هي أحد العقبات التي لا تدعمك في استخدام حاسبك المحمول لفترة طويلة، إلا أن صانعة الحاسبات HP لديها اليوم الحل الأمثل لك في Powerup Backpack التي يمكن أن تدعمك حاسبك بشحن كامل.

HP-power-backup

وتأتي البطارية في حقيبة مخصصة تتيح التهوية المثالية لها لمنع ارتفاع حرارة البطارية، مع شاشات استشعار لدرجة الحرارة ومنظم أيضاً لضبط الحرارة، كما تأتي الحقيبة بمجموعة من الجيوب، ويمكن للبطارية شحن الهواتف الذكية حتى 10 مرات.

جدير بالذكر أن لوائح إدارة الطيران الإتحادية تمنع مرور بطاريات أكثر من 100W في الساعة داخل الحقائب الصغيرة، حيث تحتاج مثل هذه الحقائب على موافقة في البداية، إلا أن بطارية Powerup Backpack من HP تأتي بمواصفات في 84 W في الساعة لذا لن تمثل مشكلة في السفر أيضاً.

وتقدم HP بطارية Powerup Backpack للطلب المسبق الآن عبر أمازون بسعر 200$، على أن تبدأ الشركة شحن الطلبات في الأول من شهر أكتوبر.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *