أخبار ساخنةسوارة وساعات

Garmin تكشف عن ساعات Forerunner 35 الذكية #IFA2016

أحدث الساعات الذكية التي تقدمها شركة Garmin للأسواق في ساعة Forerunner 35، التي تقدم مميزات الساعة الذكية وتتبع أنشطة المستخدم على مدار اليوم.

إصدار جديد من خط إنتاج Forerunner من الساعات الذكية، التي تأتي من Garmin اليوم مع Elevate وشاشة تظهر رصد معدل ضربات القلب، وتصميم أنيق إلى جانب بطارية تدعم المستخدم بشحن حتى 9 أيام.

Forerunner 35

أيضاً وفقاً لشركة Garmin تقدم البطارية في ساعة Forerunner 35 ميزة تتبع الأنشطة لفترة شحن تصل إلى أسبوع ونصف، لكن مع وضع التدريبات الرياضية تقدم الساعة الذكية شحن يصل إلى 13 ساعة، أي أن الساعة تدعم المستخدم بشكل جيد بالرغم من إضافة ميزة رصد معدل ضربات القلب وGPS  في الساعة.

كما تأتي ساعة Forerunner 35 بميزة تتبع يومي لنشاط المستخدم في التدريبات، وذلك من خلال عدة ملفات للأنشطة المختلفة لتتبع السير، الركض، قيادة الدراجات، إلى جانب التمارين التي تستهدف أنشطة القلب.

مميزات أخرى تأتي بها ساعة Forerunner 35 الذكية في تتبع الخطوات، وحرق السعرات الحرارية، معدل التمارين اليومية في الصالات الرياضية أو في الأماكن المفتوحة.

تدعم الساعة أيضاً الاتصال بالهاتف وتلقي الإخطارات، التحكم في الموسيقى، كما يمكن أن تتصل بشكل تلقائي مع armin Connect لتحميل احصائيات التمارين الخاصة بالمستخدم.

ومن المتوقع أن تصل ساعة Forerunner 35 من Garmin في خريف هذا العام، على أن تتوفر بسعر 200$ تقريباً، مع أربعة من الألوان للمستخدم في الأسود، الأسود، الاخضر إلى جانب اللون الأزرق الفاتح.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *