سوارة وساعات

Fenix Chronos أول الساعات الذكية الفاخرة من Garmin

أول الساعات الذكية الفاخرة من شركة Garmin التي تأتي إلى الأسواق بتصميم مميز من التيتانيوم مع سعر 1500$، إلى جانب عدة مميزات لدعم المستخدم بآداء جيد.

Fenix Chronos هي ساعة ذكية مميزة بتصميم أنيق من Garmin، مع مميزات الساعات الذكية الرياضية Vivoactve في GPS مدمج، والمميزات الأخرى التي تدعم المستخدم على مدار اليوم بأفضل أداء.

Garmin- Fenix -Chronos

تتميز ساعة Fenix Chronos الذكية بتصميم يتوافق مع المستخدم في العمل، الصالات الرياضية أو البيت أيضاً، لذا فإن التصميم الفاخر للساعة الذكية يأتي بتجربة عملية أيضاً للمستخدم.

كما تقدم Garmin ساعة Fenix Chronos الفاخرة بنموذج من التيتانيوم يصل إلى سعر 1500$، إلا أنه يأتي بمميزات ترتقي للمنافسة مع الساعات التي تتوفر في الأسواق عند هذا التسعير.

ومن بين المميزات التي تأتي بها ساعة Fenix Chronos الذكية في مستشعر للإرتفاع، بارومتر لقياس الضغط الجوي، بوصلة، مع نظام تتبع يدعمك في الوصول إلى نقطة البداية إذا ضللت الطريق في رحلاتك.

fenix chronos

أيضاً يمكن عند اقتران الساعة الذكية بالهاتف، أن يحصل المستخدم على إخطارات لأحوال الطقس، كما تدعم الساعة الذكية تتبع العديد من الأنشطة الرياضية وللعدائين تأتي الساعة الذكية بعدة مميزات ومنها:

  • رصد تردد الحركة في الركض ومستوى الإستفادة مقارنة بالخطوة والمسافة المقطوعة
  • استشعار التوازن أثناء الركض مع الوقت الذي استغرقه المستخدم في تحريك القدم
  • عدد الخطوات في الدقيقة الواحدة
  • طول الخطوة مع تحديد وتيرة الركض

Fenix Chronos-family

وبعيداً عن المميزات التي تأتي بها ساعة Fenix Chronos الذكية لدعم أنشطة الركض، هناك أيضاً مميزات في رصد ضربات القلب، إلى جانب قراءة VO2، مما يجعل بديل مثالي للساعات أو السوارات الذكية الصحية.

شركة Garmin وجهت أيضاً تصريحات تشير فيها أن الساعة لا تنافس الساعات الذكية منخفضة التكلفة، إلا أنها تنافس بقوة في سوق الساعات الفاخرة خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الساعة ثمنها 1500 دولار . انا مش عارف انت شفتها ازاى 150 الف دولار ارو تصحيح الرقم في الموضوع وتحري الدقه قبل النشر .
    دا من المصدر الي انت حاطه اهو بالنص
    and it costs $1,499.99 for the beautiful titanium model

  2. الا تشعر انك خيالي جدا لتطرح للمتابعين ساعة بسعر 150 الف دولار هذا اذا لم يكن هنالك رقم زائد كما هو مذكور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *