السيارات والطائرات

Disco أحدث الطائرات بدون طيار من Parrot بسعر 1299$

أعلنت شركة Parrot عن إطلاق طائرة Disco بدون طيار إلى الأسواق خلال الشهر المقبل، مع عدة للطائرة تتضمن نظارة ووحدة تحكم تقدم إلى الأسواق بسعر 1299$.

كشفت شركة Parrot عن نموذج جديد من الطائرات بدون طيار في طائرة Disco خلال فعاليات مؤتمر CES، ومؤخراً أعلنت الشركة بشكل رسمي عن إنطلاق الطائرة الجديدة إلى الأسواق خلال الشهر المقبل.

Parrot-disco-drone

تقدم شركة Parrot طائرتها الجديدة بدون طيار Disco، مع مجموعة من المستشعرات، والتي من أهمها قياس التسارع، جيروسكوب، مستشعر بارومتر للضغط الجوي، إلى جانب magnetometer، إلى جانب نظام للتحكم في الطيران، وأيضاً GPS لتحديد المسافات المقطوعة.

تدعم طائرة Disco أيضاً كاميرة مع مستشعر بدقة 14 ميجا بيكسل مع عدسات بزوايا واسعة بميزة التثبيت الرقمي في التصوير، وهي مواصفات تحاكي كاميرة طائرة Bebop 2.

واحدة من المميزات الجديدة أيضاً التي تقدمها طائرة Disco، في نظام Control Hub وUniversal Computer، وهو نظام يدعم التحكم في الطائرة بشكل تلقائي إلى أن يبدأ المستخدم التحكم فيها من جديد، حيث يعمل هذا النظام في الواجهة الخلفية للطائرة إلى أن يبدأ المستخدم في توجيه الطائرة بوحدة التحكم.

تأتي أيضاً طائرة Disco بقدرة على قطع مسافة 50 ميل في الساعة، مع القدرة للتحليق حتى 45 دقيقة، كما تتوافق في العمل مع هواتف iPhones أو الأندوريد، حيث يمكن للهاتف الإتصال بالطائرة لعرض فيديو يتم تصويره بكاميرة طائرة Disco، ومن المقرر أن تأتي الطائرة مع وحدة التحكم إلى جانب النظارة بسعر 1299$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *