أخبار ساخنةسوارة وساعات

سامسونج تكشف عن تصاميم مميزة في ساعات Gear S3 الذكية #IFA2016

أعلنت شركة سامسونج عن أحدث إصدارات الشركة من الساعات الذكية التي تأتي بتصاميم متنوعة وفاخرة للمستخدم في ساعات Gear S3 التي تقدم اليوم في مؤتمر سامسونج في فعاليات IFA2016.

كشفت العملاق الكوري عن الساعات الذكية الجديدة في ساعة Gear S3 Classic وأيضاً ساعة Gear S3 Frontier، حيث يختلف كلا النموذجين في الساعة في التصميم الذي تقدمه سامسونج لتنافس في الساعات الذكية خلال هذا العام.

Samsung- Gear S3

استخدمت سامسونح في الإصدارات الجديدة من الساعات الذكية تصميم معدني من الفولاذ 316L في وجه الساعة الذكية، حيث تقدم نموذج Frontier من الساعة الذكية بعلامات للساعات والدقائق حفر في تصميم إطار الساعة، هذا إلى جانب زر للعودة وزر Home بتصميم مميز في الساعة، وهو تصميم مميز للرجال بشكل أكبر.

سامسونج تقدم أيضاً نموذجي الساعة الذكية من Gear S3 مع تصنيف IP68 الذي يضمن مقاومة الساعة للماء والغبار، أيضاً يظهر زجاج Gorilla Glass SR+ الجديد في شاشة الساعة بحجم 1.3 أنش، ليقدم معايير جديدة في مقاومة الخدش والتصدع في الساعة الذكية.

Gear S3 Classic

أيضاً من بين المميزات التي تتفق فيها ساعات Gear S3، في رقاقة المعالج المستخدمة في الساعة الذكية وهي رقاقة معالج Exynos ثنائية الأنوية، كما تأتي الإصدارات الجديدة من الساعة الذكية مع ذاكرة عشوائية 786ميجا بايت، وذاكرة داخلية سعة 4 جيجا بايت، كما تدعم إشارات GPS، وتأتي ساعات Gear S3 ببطارية مميزة بقدرة 380mAh، حيث تؤكد سامسونج أن البطارية تدعم الساعة في الاستمرار من 3 إلى 4 أيام.

كما تقدم سامسونج كلا الإصدارين من ساعة Gear S3 بحجم 46مم، أي أنها تأتي بحجم كبير للمستخدم، لكن تقدم سامسونج أربطة بحجم 22مم إلا أنها لا تؤدي إلى حجم أصغر في ساعات Frontier أو Classic، لذا تستمر سامسونج في إنتاج الإصدارات السابقة من الساعة التي تحصل على تحديث قريباً.

Gear S3 Frontier

سامسونج تقدم أيضاً ساعة Frontier مع ميزة الإتصال بشبكة الأنترنت LTE، لدعم إرسال البيانات مع تقنية WiFi والبلوتوث أيضاً، بينما تأتي ساعة Classic بميزة الاتصال عبر البلوتوث وWiFi فقط.

ساعة Frontier تأتي أيضاً مع مكبرات صوتية وميكروفون، لدعم مكالمات صوتية HD عبر الاتصال بشبكة LTE، كما تقدم سامسونج دعم أكبر للبرمجيات في الساعة الذكية، حيث اشتركت مع Spotify لتقدم ميزة بث عبر شبكة LTE وWiFi، كما تدعم خدمة Nest للتحكم في أجهزة البيت الذكي، أيضاً تدعم خدمة Western Union لتحويل الأموال، إلى جانب دعم الاتصال بسيارات BMW.

ساعات Classic وأيضاً Frontier تدعم تقنية MST من سامسونج، أيضاً من المقرر أن تتوفر ساعات Gear S3 في أكتوبر، على أن تتوفر ساعة Gear S3 classic بسعر 299$، إلا أن ساعة Gear S3 frontier تتأخر في الإطلاق للأسواق على أن تأتي تكلفة أكبر للأسواق.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *