الأكسسوارات والسماعات

الآن سماعة Level Active متاحة للشراء في الأسواق الأمريكية بسعر99$

أعلنت العملاق الكوري اليوم رسمياً إطلاق أحدث إصداراتها من سماعات البلوتوث المخصصة للرياضين، والتي تنطلق اليوم إلى الأسواق الامريكية في البداية بسعر 99$.

Level Active هي أحدث سماعات البلوتوث التي تقدم للأسواق، والتي صممت خصيصاً لدعم المستخدم أثناء التريض في الخارج، أو ممارسة الأنشطة بشكل عام، وقد رصدت السماعة خلال الأسبوع الماضي للمرة الأولى على موقع Samsung سامسونج الرسمي.

Level Active

لم تكشف سامسونج عن تسعير سماعة البلوتوث Level Active أو موعد توفرها في الأسواق في البداية، إلا أن سامسونج قدمت اليوم إعلان رسمي عن إطلاق سماعة Level Active إلى الاسواق الامريكية اليوم بسعر 99$.

وتأتي سماعة Level Active بتصميم من السيليكون الأملس في earhooks وأيضاً wingtips، حيث يضمن تصميم earhooks في السماعة تثبيتها بشكل جيد حول أذن المستخدم، كما يأتي تصميم wingtips بأكثر من قياس لتتناسب مع أذن المستخدم.

وتتميز سماعة Level Active بأنها مضادة لرذاذ الماء، لذا تدعم المستخدم بشكل جيد عند التعرق أثناء ممارسة التمارين الرياضية، كما تأتي السماعة بطبقة رقيقة من P2i nano لحماية السماعة ولتجربة أفضل عند استخدام السماعة أثناء ممارسة الأنشطة المختلفة في الأماكن المفتوحة.

تقدم سامسونج السماعة أيضاً مع تطبيق للهواتف الذكية، ليدعم المستخدم بتلقي الإخطارات للإتصالات والرسائل المستلمة أو من مواقع التواصل، مع إمكانية ضبط وتحديد الإخطارات لتلقي إخطارات المكالمات أو التنبيهات فقط.

تأتي أيضاً سماعة Level Active بزر Active Key الذي يتيح إتصال السماعة بتطبيق S Health أو الساعة أو المؤقت، أيضاً عند اختيار الإتصال بتطبيق S Health تعمل السماعة على تسجيل معلومات الأنشطة المختلفة من الركض، السير، تسلق الجبال أو قيادة الدراجات.

samsung-level-active

زر Active Key في سماعة Level Active يأتي في الجزء الأيمن في تصميم السماعة، حيث يمكن النقر على هذا الزر للحظة ليعمل على تشغيل نتائج الأنشطة الرياضية التي تم اختيارها، إلى جانب الوقت الذي استغرقته التمارين والمسافة المقطوعة عن طريق التنبيهات الصوتية.

وتقدم سامسونج سماعة البلوتوث Level Active اليوم للأسواق الأمريكية، على أن تأتي من بعدها الأسواق الأوربية، روسيا، الصين، تركيا، كوريا ومن ثم الأسواق الأخرى في المستقبل، ويمكن للمستخدمين طلب شراء سماعة Level Active من على موقع سامسونج الرسمي اليوم في الأسواق الامريكية، على أن يتم التسليم خلال يوم إلى 3 أيام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *