إشاعات وتسريباتتقنيات متفرقة

تسريبات مصورة لجهاز PlayStation 4 الجديد بحجم أنحف

كشفت أحدث التسريبات المصورة عن جهاز ألعاب سوني PlayStation 4 المتوقع الإعلان عنه في السابع من سبتمبر القادم، والذي يظهر في الصور بحجم أنحف وأصغر من الإصدار الأصلي لجهاز ألعاب سوني.

تستعد شركة سوني للإعلان الرسمي عن الإصدار الجديد من جهاز ألعاب PS4 الذي ينطلق إلى الأسواق خلال الفترة القادمة، والذي كشفت التسريبات عن التصميم الذي اختارته سوني للإنطلاق به إلى الأسواق.

PS4-slim-leak

وتظهر الصور تصميم أنحف لجهاز PS4 الجديد بزوايا دائرية أكثر، في تصميم أبسط من الإصدار الأصلي من جهاز PS4 الأكبر حجماً، إلا أن التسريبات لم تؤكد ما إذا كان جهاز سوني الجديد هو  PS 4 Neo الذي أشارت إليه العديد من التسريبات في الفترة الماضية.

أيضاً ترجح بعض التسريبات إلى أن الجهاز الذي يظهر في الصور لن يكون جهاز ألعاب PS 4 Neo الذي تشير التوقعات إلى أنه سيكون بتسعير مرتفع مع مواصفات أعلى، مع سعة أكبر من 500 جيجا بايت.

يختلف أيضاً تغليف الجهاز الجديد من PS4 عن الجهاز الحالي، حيث يظهر على التغليف مكونات الجهاز الجديد التي تختلف مع نموذج جديد من CUH-2016A، وقابس خاص لتقنية الواقع الافتراضي.

وتؤكد التوقعات إلى أن هذا الإصدار من PS4 هو أحد الإصدارات الخاصة التي تقدمها سوني من أجهزة ألعابها بتصميم لا يأتي بالكثير من التفاصيل في الهيكل الخارجي، لذا من المنتظر في إعلان السابع من سبتمبر لسوني أن نتعرف أكثر على مواصفات الجهاز الجديد.

PS4 Slim-leak

جدير بالذكر أن في تسريبات أخرى خرجت على شبكة الأنترنت، أشير إلى أن سوني تعلن في مؤتمرها المرتقب عن اثنين من أجهزة ألعاب PS4، لذا مازال هناك احتمال قائم حتى الآن بأن تكشف سوني عن جهاز  PS 4 Neo في مؤتمر القادم، إلى جانب الجهاز الذي يظهر في الصور بحجم أنحف.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *