إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات تؤكد Huawei تقدم هواتف Nova وNova Plus في IFA 2016

تقدم شركة هواوي في مؤتمرها المقرر عقده في الأول من سبتمبر، أحدث إصدارات العملاق الصيني من الهواتف الذكية، وفي أحدث التسريبات تم تأكيد إعلان هواوي عن هاتفي Nova وNova Plus إلى جانب جهاز MediaPad M3 اللوحي.

أكد ايفان بلاس في أحدث التسريبات التي انطلقت إلى شبكة الأنترنت، عن خطط هواوي هذا العام لمؤتمرها المقرر عقده في فعاليات IFA في برلين، والذي يأتي بسلسة هواتف Nova وجهاز لوحي جديد.

Huawei

ثلاثة من الأجهزة الجديدة التي كشفت تسريبات اليوم عن توقعات بالإعلان عنها من هواوي في فعاليات IFA، حيث تضم الإعلانات سلسة هواتف Huawei الجديدة التي تعرف بهواتف Nova، والتي تقدم من الشركة في نموذجين الأول هو Nova والنموذج الثاني Nova Plus، لتتخطى هواوي الإعلان عن الإصدار الجديد لهاتف Mate S.

كما لم تكشف التسريبات عن الكثير من مواصفات خط إنتاج هواوي الجديد من هواتف Nova، لكن التسريبات تشير بشكل مؤكد إلى أنه هاتف صمم خصيصاً ليستهدف المرأة.

وقد رصد سابقاً قائمة بمواصفات أحد هواتف هواوي في TENAA، والذي رجحت التوقعات إلى أنه هاتف Mate S2 الجديد، إلا أن تخطي الإعلان عن هاتف Mate S2 في IFA يرجح أن يكون الهاتف الذي ظهر في التسريبات من TENAAهو أحد الإصدارات المرتقبة من هواتف Nova.

ويأتي الهاتف الذي رصد في TENAA من هواتف هواوي مع شاشة بحجم 5.5 أنش ودقة وضوح Full HD، مع رقاقة معالج Kirin 960 SoC، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، كاميرة خلفية 16 ميجا بيكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، مع بطارية غير قابلة للإزالة بقدرة 3500mAh.

الجهاز الأخر الذي أشارت إليه التسريبات هو MediaPad M3، والذي يأتي بمواصفات متوسطة، وتصميم معدني كإصدار أخر لجهاز MediaPad M2 10 الذي كشف عنه في مؤتمر CES في بداية هذا العام، لذا إذا أردت أن تعرف المزيد من التفاصيل حول جهاز هواوي يمكنك أن تترقب مؤتمر هواوي في الأول من سبتمبر القادم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *