إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

أحدث الصور المسربة التي يشاع أنها لجهاز Surface Book 2

ظهرت أحدث الصور على حساب Surface الرسمي في الانستقرام مؤخراً التي أشير إلى أنها تعود إلى جهاز Surface Book 2 القادم من عملاق البرمجيات مايكروسوفت.

صورة تكشف عن جانب من لوحة مفاتيح جهاز الحاسب نشرت مؤخراً على الانستقرام، والتي أشار إليها موقع Windows Central، إلى أنها تعود لجهاز مايكروسوفت Surface Book 2.

Surface Book 2-leak

بالرغم أن الصور ظهرت كإعلان تشويقي من مايكروسوفت لجهاز Surface Book 2 القادم، إلا أن بعض التوقعات رجحت عدم صحة إدعاءات Windows Central مؤكدة على أن الصورة ترجع للإصدار القديم من Surface Book.

إلا أن عملاق البرمجيات قدمت الصورة على حساب Surface الرسمي في الانستقرام، كإعلان تشويقي عن جهاز Surface Book 2، حيث أشارت في إعلانها التشويقي بعبارة “مفتاحك إلى النجاح”.

وقد علق Windows Central في تقرير على الصورة، إلا أنها تعود للقطة تم قطعها من فيديو خاص بجهاز Surface Book 2 الجديد من مايكروسوفت، حيث أعيد تصميم وحدات تعليق الشاشة في الحاسب، كما تظهر لوحة المفاتيح بشكل جديد يختلف عن الإصدار الأصلي من جهاز Surface Book.

ومن المتوقع أن تتيح وحدات تعليق الشاشة الجديدة في جهاز Surface Book 2، إغلاق الشاشة بشكل كامل مع لوحة المفاتيح ليحاكي أجهزة الحاسب المحمول التقليدية، بعكس أجهزة Surface Book الحالية التي تأتي بمسافة تفصل لوحة المفاتيح عن الشاشة.

وقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن جهاز Surface Book 2 يأتي في بداية العام المقبل، لكن إذا صحت الصور التشويقية التي كشف عنها مؤخراً لجهاز Surface Book 2، فقد نشهد إنطلاق الجهاز قبل نهاية هذا العام.
المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *