إشاعات وتسريباتسوارة وساعات

تسريبات مصورة توضح تصميم ساعة Fitbit Charge 2 القادمة

أحدث الصور التي تم تسريبها مؤخراً لإصدارات Fitbit المرتقب الإعلان عنها قريباً، والتي تكشف عن تصميم ساعة Fitbit Charge 2 القادمة والسوارة الذكية Fitbit Flex 2.

تواجه Fitbit منافسة قوية مع عملاق التكنولوجيا ابل وإصدارتها من الساعات الذكية، إلا أن تركيز Fitbit الأكبر في الأسواق يستهدف السوارات الذكية التي يتراوح تسعيرها بين 80 إلى 150$، لكن Fitbit لديها هذا العام إصدار جديد من الساعات الذكية في ساعة Fitbit Charge 2 مع سوارة Fitbit Flex 2 التي تظهر في أحدث الصور المسربة لتكشف عن تصميم إصدارات Fitbit قبل الإعلان الرسمي.

Fitbit Flex-2

وتكشف التسريبات المصورة عن تصميم رياضي لساعة Fitbit Charge 2 مميزة بشاشة أكبر حجماً، بدقة وضوح OLED، بينما تأتي Flex 2 بتصميم مع إضاءة LED تأتي بتصميم عمودي على السوارة لحجم أنحف للسوارة.

Fitbit Charge-2

كما تأتي ساعة Fitbit Charge 2 الذكية بمميزات في PurePulse لرصد واستشعار دائم لضربات القلب، بينما تشير التوقعات إلى مقاومة Flex 2 لرذاذ الماء والغمر في الماء أيضاً لدعم المستخدم في السباحة، ومن المنتظر أن تكشف التسريبات القادمة عن تفاصيل أكثر حول تقنية ومميزات Fitbit الجديدة التي تقدمها في إصداراتها القادمة من الساعات والسوارات الذكية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *