الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Xiaomi تعلن رسمياً عن حاسب Mi Notebook Air

أحدث الحاسبات المحمولة التي تقدمها شركة Xiaomi اليوم للأسواق في حاسب Mi Notebook Air الذي يأتي بتصميم يحاكي حاسب ابل Macbook Air لكن بسعر معقول 750$.

كشفت شركة Xiaomi اليوم في فعاليات المؤتمر الذي أقيم في بكين، عن أحدث المنتجات التي تنطلق للمنافسة في الأسواق خلال الفترة القادمة، والتي كان من بينها اليوم حاسب Mi Notebook Air المميز بتصميم رقيق وفاخر وسعر 750$ تدخل به Xiaomi للمنافسة في سوق الحاسبات المحمولة.

Mi Notebook Air

يأتي حاسب Mi Notebook Air بحجم شاشة 13.3 أنش بدقة وضوح full-HD، مع كرت الشاشة GeForce 940MX من Nvidia، كما يأتي الحاسب بسعة تخزين في ذاكرة فلاشية سعة 256 جيجا بايت، إلى جانب ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، أيضاً يتميز الحاسب بفتحة SATA لتوسيع السعة إلى 256 جيجا بايت.

تصميم حاسب Mi Air رقيق جداً، حيث أشار إليه Lei Jun الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi أنه أخف وأرق الحاسبات المحمولة، حيث يحاكي تصميم الحاسب الرقيق حاسب Blade Stealth من Razer، كما أشارت Xiaomi أن الحاسب يدعم تشغيل ألعاب مثل Dota 2 عند 85 إطار في الثانية، مع دقة وضوح  full-HD.

كما يأتي حاسب Mi Air بتصميم أنيق من الألومنيوم إلا أنه لا يحمل شعار Xiaomi في الجهة الخلفية للحاسب، إلا أن شعار Mi يظهر عند فتح الحاسب، أيضاً يرجع تطوير الحاسب إلى أحد شركاء  Xiaomi والتي يطلق عليها Tian Mi، كما تشير التوقعات إلى أن Xiaomi تطلق الحاسب الجديد لتستهدف به الأسواق العالمية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الحاسوب يأتي بنسختين 12.5 انش و 13.3 انش
    الاول بطاريته تدوم 11.5 ساعة والثاني حوالي 9.5 ساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *