التطبيقات

Pokémon Go تحطم الأرقام القياسية في التحميل بمتجر التطبيقات

سجلت لعبة الواقع المعزز Pokémon Go رقم قياسي جديد في متجر التطبيقات، بعد أن استطاعت أن تكون أعلى التطبيقات تحميلاً في الأسبوع الأول لإطلاق اللعبة.

أكدت أبل الأرقام الجديدة التي سجلتها لعبة Pokémon Go لموقع Verge، حيث استطاعت اللعبة تخطي الأرقام القياسية على الرغم من عدم وجود أرقام محددة يمكن ذكرها عن التحميل، والتطبيق متاح للعب من مطوري Niantic بالتعاون مع شركة Pokémon، حيث أطلقت في الخامس من يوليو في استراليا ونيوزلندا، كما تبعتها الولايات المتحدة بعد يوم واحد، وفي اليابان تم إطلاقها بالأمس فقط.

Pokémon Go

لا شك أن الأرقام القياسية الجديدة التي سجلتها اللعبة متوقعة، لما تتمتع به اللعبة الآن من شعبية كبيرة في أكثر من مكان في العالم، حيث استطاعت أن تتصدر الكثير من عناوين الصحف خلال الأسبوعين الماضيين.

وقد تصدرت اللعبة أيضاً أعلى تطبيقات أبل الحرة بالمتجر من خلال رسم بياني ينمو بمعدل مرتفع، حيث استطاعت بذلك تخطي الأسماء الرئيسية للتطبيقات مثل Game of War، Candy Crush Saga ،Facebook Messenger ،Snapchat، وذلك وفقاً لشركة أبحاث الهاتف المحمول SuperData.

كما حققت لعبة Pokémon Go حوالي 14مليون دولار بحلول 11 من يوليو، مما يجعل عائداتها اليومية تقدر بحوالي 2 مليون دولار خلال الأسبوع الأول وحده، ومن المنتظر الإعلان الرسمي عن أرقام التحميل الدقيقة للعبة من الشركة التي ستتخطى بالتأكيد مع مرور الوقت كل التوقعات.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *