الأكسسوارات والسماعات

MESUIT حافظة تجلب نظام الأندوريد إلى هواتف الأيفون

تشغل فكرة جلب نظامي تشغيل الأندوريد وiOS إلى هاتف واحد العديد من الشركات في الآونة الأخيرة، واليوم تقدم حافظة MESUIT تقنية تقدم نظام تشغيل الأندوريد على هواتف الأيفون إلى جانب مجموعة من المميزات الأخرى الداعمة للمستخدم.

ظهرت أول محاولة جادة خلال الشهر الماضي لجلب نظام الأندوريد إلى هواتف الأيفون عبر مطور Tendigi الذي قدم جهاز محمول يدعم تشغيل نظام الأندوريد على هواتف الأيفون، ومن جديد تأتي شركة Haimawan الصينية بحافظة تدعم الفكرة ذاتها لكن بطريقة أكثر سلاسة من خلال حافظة MESUIT.

Mesuit-android

وقد عرفت شركة Haimawan الصينية بتطوير الأنظمة الافتراضية، واليوم تأتي حافظة MESUIT لتقدم نظام الأندوريد إلى جانب نظام iOS لهواتف الأيفون، حيث تقترن الحافظة بهاتف الأيفون عن طريق منفذ Lightning، مع تطبيق للواجهة الرئيسية للهاتف.

أيضاً لا يقتصر عمل حافظة MESUIT على تشغيل نظام الأندوريد فقط، بل أنها تقدم أيضاً دعم لبطارية هاتف الأيفون، مع بطارية إضافية في الحافظة بقدرة 1700 mAh، والتي تدعم كل من هاتفي iPhone 6 وأيضاً iPhone 6s، إلى جانب نموذج أخر من الحافظة لهواتف الأيفون بلس تصل قدرة البطارية فيه إلى 2500 mAh.

Mesuit

تأتي أيضاً نماذج حافظة MESUIT مع ذاكرة تخزين سعة 16 جيجا بايت مقسمة، مع إمكانية التبديل بين قسمي التخزين بسلاسة، كما تقدم حافظة MESUIT نظام الأندوريد مع لانشر APus في الواجهة الرئيسية.

وتقدم Haimawan حافظة MESUIT على موقع Jijia في الصين الآن بسعر 150$ تقريباً للنموذج الذي يتوافق مع هواتف الأيفون بحجم 4.7 أنش، كما يعرض النموذج المميز بحجم 5.5 أنش بسعر 165$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ما اشوي اي فائده من هاي الخرده
    هو شنو ايسوي الايفون ايفون هو الios يعني لو بدي اندرويد اكدر احصل اجهزه اندرويد بكفائه اعله من احدث ايفون و نص او ربع السعر بهو هو الios يجبر الناس لشراء الايفون

      1. خذ لك جهاز ممتاز من الأول وريح نفسك
        هواوي لو سامسونق او ون بلص او اتش تي سي
        كلها بطارية وبسعة ممتازة ونظام قوي و مفتوح.

        لان اللي عنده ايفون دايما متعذب مع البطارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *