الهواتف النقالة

BlackBerry تعلن عن إصدارها الجديد من هواتف الأندوريد DTEK50

كشفت شركة البلاك بيري اليوم عن أحدث إصدارتها من الهواتف الذكية الذي يأتي لسوق الأندوريد، بتصميم يحاكي هاتف Alcatel Idol 4 ومواصفات تنافس بها البلاك بيري في سوق هواتف الأندوريد المتوسطة خلال الفترة القادمة.

أعلنت شركة BlackBerry عن إصدارها الجديد من هواتف الأندوريد DTEK50، الذي أشارت إليه في الإعلان كواحد من أفضل الهواتف الذكية التي توفر الحماية للمستخدم، كما أكدت على توفر الهاتف حالياً للحجز المسبق مباشرة عبر موقع البلاك بيري بسعر 299.99$.

BlackBerry - DTEK50

يأتي هاتف DTEK50 من البلاك بيري في نسخة مفتوحة تتوافق مع AT&T وT-Mobile في الولايات المتحدة، كما يتميز الهاتف بشاشة 5.2 أنش، بدقة وضوح 1080 بيكسل، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون 617 من كوالكوم، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، كما يصل وزن الهاتف إلى 135 جرام.

أيضاً يتميز هاتف DTEK50 من البلاك بيري بكاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، إلى جانب بطارية بقدرة 2610 mAh، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، إلى جانب برمجيات البلاك بيري Hub، حيث تحاكي برمجيات الهاتف الإصدار السابق لهواتف البلاك بيري بنظام أندوريد Priv.

وفي ميزة الحماية التي تقدمها البلاك بيري في هاتف DTEK50، فإن الشركة أكدت على أن الهاتف يأتي مع برمجيات DTEK، التي تقدم الدعم للمستخدم والحماية من البرمجيات الخبيثة وغيرها من المشاكل الأمنية التي تواجه مستخدمي هواتف الأندوريد غالباً.

Neon_Angle3

ويمكن لتطبيق DTEK أن يقدم تفاصيل سريعة للمستخدم حول الحالة الأمنية على هاتف DTEK50، إلى جانب إمكانية تحديد أي مشكلة امنية محتملة لتنبيه المستخدم، حيث أكدت BlackBerry أنها أجرت بعض التعديلات على تقنية الحماية الخاصة بمنصة BB10 لتتكامل مع نظام تشغيل الأندوريد، كما أكدت الشركة على دفع التحديثات لنظام الحماية لدعم المستخدم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *