إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات تؤكد على منفذ سماعات 3.5مم في هاتف Moto Z Play

تشغل التغييرات التي ستطرأ على منفذ السماعات في الهواتف الذكية الكثير من عمالقة التكنولوجيا، وفي الوقت الذي تستعد ابل لإطلاق هاتفها القادم باستخدام منفذ Lightning للسماعات، بدأ صانعي هواتف الأندوريد الذكية بإجراء تغيير بالفعل باستخدام منفذ USB C لإزالة منفذ 3.5مم من تصميم الهاتف.

تعد شركة Motorola أول الشركات المصنعة لهواتف الأندوريد التي بدأت بالفعل في تغيير مواصفات منفذ السماعات 3.5 مم في هواتف Moto Z وMoto Z Force، إلا أن التوقعات تشير إلى أن موتورولا تبقي على مواصفات منفذ سماعات 3.5مم في هاتف Moto Z Play.

Moto Z

وقد أطلقت العديد من التسريبات حول مواصفات الهاتف Moto Z Play، إلا أن التسريبات المصورة الأخيرة تكشف عن مواصفات الهاتف بشكل أدق، حيث يظهر الهاتف في الصور المسربة بين Moto Z وهاتف Z Force المميزين بمنفذ USB C فقط، كما لا يحتوي كل منهما على منفذ للميكرفون.

وتعد هذه الصور المسربة مفاجئة نظراً لاختيار موتورولا للعودة لمواصفات منفذ السماعات 3.5مم في هاتف Moto Z Play، الذي لم يتم الكشف عنه بشكل رسمي حتى الآن، إلا أن اختيار موتورولا الإبقاء على منفذ السماعات في هاتف Z Play يثير العديد من التساؤلات حول خطط موتورولا القادمة، إلا أن بعض التوقعات تشير إلى أن موتورولا ترغب في خفض التكلفة الكلية لتصنيع الهاتف عن طريق اختيار المواصفات التقليدية.

أيضاً من المتوقع أن تثبت كفاءة منفذ USB C أو منفذ Lightning للصوتيات عند التجربة في نطاق أكبر في الهواتف الذكية بالفعل، حيث يمكن الحكم على إنتاجها للصوت من عشاق الموسيقى حول العالم، إلا أنها ستكون مصدر إزعاج للراغبين في تجربة ملحقات أجهزتهم المفضلة، الذي يعتمد بشكل رئيسي في الفترة القادمة على كفاءة المحول المستخدم مع الهواتف لاقتران السماعات.

Moto Z Play

ووفقاً للتسريبات الأخيرة من المتوقع أن يكون هاتف Moto Z Play أحد الهواتف المتوسطة من سلسة هواتف Z، كما يأتي مع معالج سناب دراجون 652، وذاكرة عشوائية 3جيجابايت رام، مع شاشة بحجم 5.5 أنش، ودقة وضوح 1080 بيكسل، لكن إلى الآن لم يتم الإعلان عن موعد رسمي لإطلاق الهاتف.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *