الهواتف النقالة

سامسونج تطلق هاتف Galaxy J Max بحجم جهاز لوحي وتصميم مميز

أعلنت سامسونج مؤخرًا عن هاتفها المميز جالكسي J Max الذي يأتي بحجم 7 أنش ليحاكي الأجهزة اللوحية، مع تصميم مميز وسعر متوسط يبدأ من 200$.

يرغب الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية في الحصول على تجربة مميزة على شاشة الهواتف الذكية في مشاهدة محتوى الفيديو، وهاتف سامسونج Galaxy J Max هو أحدث الهواتف المتوسطة التي تنطلق إلى الأسواق بحجم 7 أنش للشاشة لتقدم للمستخدم تجربة مثالية، مع سماعة بلوتوث تدعم تلقي المكالمات بشكل سريع.

 

Samsung Galaxy J Max 1

ويأتي هاتف Galaxy J Max فئة phoneblet، بتصميم يحاكي جهاز Galaxy Tab 4 اللوحي، مع شاشة 7 أنش، مع تقنية VoLTE  للإتصال، ودعم لشريحتي SIM، وبطارية بقدرة 4000mAh، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 5.1 Lollipop.

كما يتميز هاتف Galaxy J Max بشاشة TFT بدقة وضوح 1200 في 800 بيكسل، كما يحتوي على ذاكرة عشوائية 1.5 جيجا بايت رام، في حين يحتوي الجهاز على معالج رباعي النواة يعمل بسرعة 1.5 جيجا هيرتز، دون أن يتم الإدلاء بأية معلومات إضافية بشأن العلامة التجارية للمعالج أو رقم النموذج، لكن التوقعات تشير إلى معالج سناب دراجون 425 من كوالكوم.

أيضاً يتضمن الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، كما أن سعة التخزين الداخلية للهاتف 16 جيجا بايت، كما يتميز هذا الهاتف الرائع بتصميم مميز يساعد الهاتف على عدم الانزلاق من يدك ويوفر لك مزيد من الراحة عند الاستخدام، مع سعر يصل إلى 200$ تقريباً.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *