إشاعات وتسريباتنظارات الواقع الافتراضي

توقعات بالكشف عن إصدار خاص من Gear VR يتوافق مع Galaxy Note7

أكدت أحدث التسريبات اليوم أن العملاق الكوري سامسونج في طريقها للكشف عن إصدار خاص من نظارتها للواقع الافتراضي Gear VR بمواصفات جديدة تتوافق مع هاتف Galaxy Note7 المنتظر على أن تتوفر بسعر 90 يورو.

أيام قليلة تفصلنا عن مؤتمر سامسونج القادم للإعلان الرسمي عن الإصدار الجديد من سلسة Note، ومع المواصفات الجديدة التي تضاف للهاتف مع منفذ USB C تشير التوقعات إلى أن سامسونج تستعد أيضاً لإطلاق نموذج جديد لنظارة الواقع الافتراضي الذي يحمل رقم SM-R323 الآن.

Gear VR

وقد رصد نموذج SM-R323 من نظارة الواقع الافتراضي Gear VR للمرة الأولى أثناء إجراء بعض الاختبارات في الهند، والذي يأتي بمواصفات جديدة ليتوافق مع منفذ USB C في هاتف Note 7، كما تشير التسريبات الأخيرة أن الإصدار الجديد يطلق عليه New Gear VR.

كما تشير التسريبات إلى أن الإصدار الجديد من نظارة Gear VR يتوافق في العمل مع هاتف Galaxy S6، جالكسي S7، إلى جانب هاتفي Note 4، Note5 والإصدار القادم من سلسة Note في هاتف جالكسي Note7، كما يأتي الإصدار الجديد مع تسعير في 90 يورو في الأسواق الأوربية، كما تشير التوقعات إلى سعر 90$ في أسواق الولايات المتحدة.

إذا صحت التوقعات والتسريبات الأخيرة لتسعير الإصدار القادم من Gear VR، فإن سعر نظارة سامسونج ينخفض بنسبة 10% عن تسعير الإصدار السابق، أيضاً مع عروض الخصم التي قدمتها سامسونج للإصدار الحالي من نظارة الواقع الافتراضي، من المرجح أيضاً أن تقدم سامسونج عروض جيدة للإصدار الجديد، قد تصل إلى عرض النظارة مجاناً مع الإصدار الجديد من هواتف سامسونج Galaxy Note7، لكن في النهاية فإن مؤتمر سامسونج القادم في الثاني من أغسطس سيكشف عن خطط العملاق الكوري خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *