أخبار ساخنةالتطبيقات

شركة آبل تسعى للاستحواذ على خدمة TIDAL !

وفقًا لتقرير جاء في صحيفة وول ستريت أن شركة آبل تجري مناقشات للاستحواذ على خدمة البث الموسيقي TIDAL، ولكن هذه المناقشات من الواضح أنها بلا جدوى، ولكن آبل تبدو مهتمة بهذا الأمر كثيرًا.

tidal

قام مطرب الراب المعروف  Jay Z بالاستحواذ على هذه الخدمة للمرة الأولى عام 2015، هذه الخدمة معروف أنها في الوقت الحالي يتم ملاحقتها من قبل عدد كبير من الفنانين بسبب عدم دفعها للأجور.

الجدير بالذكر أن هذه الأنباء لا تكون بالأخبار السارة بالنسبة لبعض الخدمات مثل Spotify حيث أدعت أن آبل في أغلب الأوقات تقوم ببعض الممارسات التجارية الغير عادلة التي تهدف للمنافسة والاستيلاء على الأسواق.

قد حصلت منصة TIDAL على بعض الأغاني والألبومات الحصرية الجديدة مثل ألبوم Kanye West بعنوان The Life of Pablo والتي من المتوقع أن يجذب عدد كبير من المشتركين في الخدمة للحصول عليه.

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع عن أنباء تشير إلى الاستحواذ على الشركة من قبل كبرى الشركات، فسابقًا كان يزعم أن سامسونج تسعى للحصول على هذه الخدمة الرائعة ولكن سرعات ما اختفت هذه الأنباء ولم يصدر لها أي أساس من الصحة.

نفى المدير التنفيذي لمنصة TIDAL مناقشة الاستحواذ ولكن من الواضح أن آبل هي من تريد الحفاظ على السرية في هذا الأمر.

مهما كانت الدوافع التي جعلت آبل تفكر في الاستحواذ على  خدمة TIDAL فهي بلاشك سيدعم خدمة البث الموسيقي Apple Music الخاصة بـ آبل بدلًا من الاستمرار في تشغيلها ككيان مستقل.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *