الهواتف النقالة

تسريبات: قلم هاتف Galaxy Note 7 القادم قد يدعم الكتابة تحت الماء

تستعد شركة سامسونج خلال الأسابيع القادمة للكشف عن أحدث إصدارتها من سلسة هواتف Note مع هاتف Galaxy Note 7، واليوم كشفت أحدث التسريبات عن صورة توضح تصميم الهاتف المنتظر مع قلم stylus المتوقع أن يأتي بمواصفات جديدة وغير تقليدية للمستخدم.

عرفت تسريبات Evan Blass كأكثر التسريبات الموثوقة على شبكة الأنترنت، وفي تسريبات مصورة خرجت اليوم من صفحة Evan Blass، كشف عن تصميم لهاتف Galaxy Note 7 يؤكد على المواصفات التي تم تسريبها عن الهاتف حتى الآن.

Galaxy-Note-7-with-S-Pen

وتكشف صورة Galaxy Note 7 عن شاشة منحنية من الجانبين ليكون من بين إصدارات edge من سامسونج، مع فتحات أعلى الهاتف إلى اليمين، يشار إلى أنها تعود إلى ضبط biometri لماسح iris لمسح قزحية العين للمستخدم، أيضاً يأتي الهاتف بمنفذ USB C في الجزء السفلي، ويظهر الهاتف في الصورة بلون سامسونج الأزرق الجديد.

كما توضح الصور المسربة للمرة الأولى قلم S Pen، الذي يتميز أيضاً باللون الأزرق الجديد لهاتف Note 7 من سامسونج، كما يأتي بتصميم معدني أنيق ليتكامل مع الهاتف مع لمسة من التدرج اللوني أعلى القلم.

وتشير التوقعات غلى أن القلم يأتي مع برمجيات جديدة وتقنية تقدم تركيز أكثر دقة في الكتابة للمستخدم، أيضاً وفقاً لسامسونج من المتوقع أن نشهد في هذا الإصدار من قلم S اثنان من المميزات الجديدة.

وقد أشارت تسريبات خرجت من Mai Nguyên أحد مالكي متاجر تقنية الهواتف الذكية، أن قلم S Pen  القادم قد يأتي بخاصية الكتابة تحت الماء كأحد المواصفات الجديدة، أيضاً أشارت التسريبات إلى أن هاتف Note 7 تم تصنيعه في مصانع سامسونج في فيتنام، وقد حصلت النماذج المرتقبة لأسواق الولايات المتحدة وشركات الناقل على موافقة لجنة FCC، حيث تأتي هذه النماذج مع عبارة صنع في فيتنام، لذا قد تغيب بعض من المواصفات عن الصورة الحالية التي تم نسريبها.

أيضاً تشير التوقعات حتى الآن أن هاتف Note 7 يأتي مع خاصية مقاومة الماء ليحاكي إصدارات سامسونج الأخيرة في هواتف Galaxy S7 و S7 edge، لكن إلى الآن مازالت ميزة دعم القلم للكتابة تحت الماء تثير التساؤلات حول إمكانية تنفيذ هذه الخاصية إن صحت من العملاق الكوري، هذا إلى جانب كيفية سحب القلم من المنفذ الخاص به في هاتف Note 7 تحت الماء، لذا  مازال لدى العملاق الكوري بعض المفاجآت التي يكشف عنها عند الإعلان الرسمي عن الهاتف في الثاني من أغسطس القادم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *