المتصفح/النظام

ابل تطلق الإصدار التجريبي الثالث من tvOS 10 للمطورين

تتوالى التحديثات التجريبية التي تقدمها ابل لنظام تشغيل أجهزة تلفاز ابل، واليوم تقدم ابل الإصدار التجريبي الثالث من tvOS 10 الذي تطلقه للمطورين لتجربة المميزات والإصلاحات التي تضاف لنظام التشغيل.

أعلنت شركة ابل للمطورين اليوم عن تحديث تجريبي أخر لنظام تشغيل Apple TV، والذي تقدمه عملاق التكنولوجيا اليوم عبر قسم التحديثات على جهاز تلفاز ابل، أو عبر ملف Configuration في مركز مطوري ابل لمن يرغب في تجربة الإصدار للمرة الأولى.

Apple - tvOS 10 beta 3

وتقدم ابل الإصدار التجريبي الثالث من tvOS 10، مع دعم لخاصية العرض الليلي Dark Mode، مع ميزة التسجيل مرة واحدة في التطبيقات، وتطبيق HomeKit، إلى جانب محرك بحث اليوتيوب لأحدث أجهزة Apple TV.

وقد قدمت ابل في الإصدار التجريبي الثاني من tvOS 10، واجهة مستخدم جديدة لتطبيق Apple Music، مع تصميم لمكتبة الموسيقى يحاكي واجهة iPod Classic المميزة.

وتشير التحسينات والإصلاحات المضافة من شركة ابل إلى تركيزها بشكل خاص على التغييرات الطفيفة التي تدعم النظام بشكل عام في النهاية.

ويمكن للمطورين الراغبين في تجربة tvOS 10 للمرة الأولى، الدخول للتسجيل في  Apple developer center، للحصول على الإصدار التجريبي عبر ملف Configuration، أو عن طريق استعادة وتثبيت الصورة عبر iTunes.

وللمطورين الذين قاموا بالتسجيل بالفعل في تجربة الإصدار التجريبي الأول من tvOS 10، يمكن تجربة الإصدارات التجريبية الثانية أو الثالثة عبر قسم تحديث البرمجيات، حيث تظهر ملاحظات التحديث الأخير ما أن يتم تثبيت الإصدار التجريبي لنظام  tvOS 10 .

أيضاً من بين المميزات التي جاءت بها الإصدارات التجريبية في إلقاء الأوامر على المساعد الافتراضي Siri في تصفح المعروض حالياً على أجهزة تلفاز ابل، كما تم إضافة إصلاحات في الإصدار التجريبي الثالث من tvOS 10 ومنها:

  • إصلاحات لوحدة التحكم في الألعاب بشكل خاص للألعاب التي تستخدم وحدة تحكم GCEventView، حيث لا يتم استدعاء التوقف المؤقت للعبة عند النقر على زر القائمة.
  • في الموسقى يمكن للأغاني التي يتم تشغيلها عبر Beats 1 أن يتم اضافتها على قائمة التشغيل الحالية
  • يمكن تشغيل وظائف تطبيق الموسيقى عبر الدخول إلى الأغاني من Go to Album
  •  صفحات المطربين يتم تحميلها عبر Go to Artist الآن
  • يمكن استخدام مساعد  Siri للإعجاب بالأغاني أو عدم الإعجاب أيضاً
  • يدعم Siri الآن بعض اللغات الجديدة من النرويجية، الهولندية إلى جانب السويدية

أيضاً من بين المميزات الجديدة التي يأتي بها تحديث tvOS 10  مع الإصدار التجريبي الثالث لتطبيق Apple TV Remote 1.0 والذي شهد أيضاً بعض الإصلاحات، للتحكم بكفاءة أكبر في أجهزة تلفاز ابل عبر منصة iOS، مع دعم البحث عبر مساعد Siri في Apple TV، أو إملاء المساعد الافتراضي، مع دعم التحكم في الألعاب عبر التطبيق، كما يدعم هذا التحديث الإصدارات القديمة من أجهزة Apple TVs.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *