إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

كل ما كشف عنه من مواصفات Galaxy Note7 حتى الآن

بدأ العد التنازلي للإعلان الرسمي عن هاتف Galaxy Note7 القادم من سامسونج، والمقرر الإعلان عنه قريباً في مؤتمر تعقده سامسونج في الثاني من أغسطس، لكن قبل الكشف الرسمي عن هاتف Galaxy Note7 نقدم استعراض لمواصفات الهاتف التي تم تسريبها حتى الآن.

توالت التسريبات والتوقعات التي كشفت عن مواصفات هاتف Galaxy Note7 الذي تطلقه سامسونج فئة phablet قريباً، واليوم نستعرض كل ما كشفت عنه التسريبات من مواصفات لهاتف Note المنتظر.

Galaxy Note7

ينطلق قريباً الجيل السادس من سلسة Note من العملاق الكوري إلى الأسواق، والذي اشير حتى الآن أنه يأتي مع أعلى قدرة للبطارية 4000 mAh، إلا أن بعض التسريبات الأخرى أشارت إلى  أن قدرة البطارية تتوقف عند 3500mAh، الهاتف يتميز أيضاً بمقاومة الماء الغبار، مع سعة تخزينية داخلية أعلى وأيضاً فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية لتوسيع الذاكرة،كما أشير إلى أن هاتف Note القادم من سامسونج يأتي بشاشة منحنية من الجانبين ليكون فئة edge، مع شاشة بحجم 5.7 أنش.

Samsung Galaxy Note7

وقد أكدت بعض التسريبات إلى أن هاتف  Galaxy Note7 ينطلق للبيع مباشرة فور الإعلان الرسمي عنه في نفس اليوم، كما تم التأكيد على أن سامسونج توفر بالفعل مخزون من الهاتف لبدء البيع مباشرة.

كما أظهرت بعض الصور المسربة الألوان التي يأتي بها هاتف Galaxy Note7 خلال الفترة القادمة، من الفضي، الأزرق، الذهبي إلى جانب الأسود، كما عرض الهاتف للطلب المسبق في أحد متاجر دبي مقابل إيداع بقيمة 130$.

https://www.youtube.com/watch?v=AiNBpupkM2Y

أيضاً من بين المميزات التي يأتي بها هاتف Galaxy Note7 في ماسح iris الذي يوفر حماية أعلى للمستخدم من خلال مسح قزحية العين، وقد كشف عن فيديو يظهر كيفية عمل تقنية ماسح iris التي تتطلب تثبيت الهاتف على بعد من 25 إلى 30سم أمام وجه المستخدم، كما حذرت سامسونج من استخدام الخاصية مع الأطفال، كما أكدت أنها تتطلب إزالة النظارات أو العدسات اللاصقة للحصول على مسح دقيق لقزحية العين.

بالطبع لا تنتهي التسريبات دون أن نأتي على ذكر تسريبات Evan Blass، التي جاء فيها مواصفات هاتف Galaxy Note7 بشكل مفصل من شاشة Super AMOLED بدقة وضوح QHD وحجم 5.7 أنش، وكاميرة خلفية مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، كما يأتي الهاتف بذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت، أيضاً تأكد تصنيف IP68 للهاتف الذي يشير إلى مقاومة الهاتف للماء والغبار، كما تم التأكيد على ماسح iris في الهاتف.

Adaptive Fast charger

أيضاً من بين التسريبات التي كشف عنها منفذ USB C في هاتف Galaxy Note7 مع موصلات USB C أيضاً، إلى جانب ميزة الشحن السريع، إلا أن نظام تشغيل الهاتف هو أحد التسريبات التي لم تحدد بشكل دقيق، ففي الوقت الذي اشار البعض إلى إطلاق الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد Marshmallow، أشارت بعض التسريبات الأخرى إلى أن سامسونج تختبر نظام الأندوريد 7.0 Nougat على هاتف Galaxy Note7.

Galaxy Note7 wallpaper

Galaxy Note7 -leak-wallpapers

وفي تسريبات أخرى كشف عنها مؤخراً ظهرت بعض الصور لورق الحائط المتوقع لهاتف Galaxy Note7، والذي يظهر بمجموعة من الأشكال الهندسية التي اشتهرت بها سامسونج في الإصدارات الأخيرة من هواتفها الذكية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *