إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تقرير:ابل تبدأ في بيع هاتف iPhone 7 في السادس عشر من سبتمبر

كشِف اليوم عن أحدث التسريبات التي تشير إلى موعد أكثر دقة لبدء مبيعات هاتف iPhone 7 في السادس عشر من شهر سبتمبر للعام 2016.

أكد تقرير خرج من Evan Blass اليوم على أن عملاق التكنولوجيا ابل تطلق هاتفها القادم iPhone 7 للأسواق في السادس عشر من شهر سبتمبر، وهو ما يؤكد على موعد مبكر عن الجدول الزمني الذي اشتهرت به ابل في إطلاق الإصدارات السابقة من هواتف الأيفون.

ويؤكد هذا التغيير الجديد لجدول ابل الزمني لإطلاق الإصدارات الجديدة من هواتف الايفون، إلى أن ابل تعلن رسمياً عن هاتف iPhone 7 قريباً، لذا تشير أحدث التوقعات بأن عملاق التكنولوجيا قد تعلن رسمياً عن الهاتف في السادس من سبتمبر، على أن تبدأ تلقي طلبات الحجز للهاتف في التاسع من سبتمبر، ليتوفر في الأسواق في النهاية في السادس عشر من سبتمبر.

كما تشير التوقعات إلى أن إطلاق العملاق الكوري سامسونج لهاتف Note7 قريباً، يعد من الأسباب الرئيسية التي تدفع ابل إلى الإسراع في إطلاق هاتف iPhone 7 في وقت مبكر عن الجدول الزمني المعتاد للشركة.

iPhone 7

أيضاً أشارت تسريبات أخرى من أحد موردي ابل في الصين chain، إلى أن علامة 6SE رصدت في الكثير من الملصقات والأغلفة الخاصة بشركة ابل، وهو ما يثير التساؤلات حول ما إذا كانت ابل ستتحول بشكل كامل إلى إطلاق هاتف الأيفون 6SE، عقب الكثير من التسريبات حول إطلاق هاتف iPhone 7، وهاتف 7 Plus إلى جانب هاتف 7 Pro.

إلا أن التسريبات التي اشارت إلى أن هاتف الأيفون القادم يأتي بتحسين للآداء مع تفاصيل بسيطة في المواصفات، مع تغيير ابل دورة إطلاقها للإصدارات الجديدة إلى 3 سنوات يجعل هذه التوقعات قائمة إلى أن تؤكد أو تنفى من شركة ابل قريباً.

apple-iphone 7

أيضاً إذا صحت التوقعات الأخيرة، فإن هاتف iPhone 7 هو الإصدار المقرر الكشف عنه في 2017، مع التغيير الجديد في مواصفات الهاتف، وإضافة الشاشة AMOLED ليتم الإعلان الرسمي عنه في الذكرى السنوية العاشرة لشركة ابل.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *