الهواتف النقالة

ZTE تعلن رسمياً عن هاتف Nubia Z11 بسعر 375$

تنطلق أحدث هواتف الأندوريد الذكية إلى الأسواق عقب الإعلان الرسمي اليوم عن هاتف Nubia Z11 الذي تقدمه شركة ZTE إلى الأسواق بسعر 375$.

يأتي هاتف Nubia Z11 مع شاشة بحجم 5.5 أنش، ومواصفات أعلى في الذاكرة العشوائية التي تصل إلى 6 جيجا بايت رام، كما يأتي الهاتف بمعالج أقوى كهاتف مميز إلى الأسواق مع رقاقة معالج سناب دراجون 820.

Nubia-Z11

وقد قدمت ZTE مواصفات أعلى في هاتفها الجديد Nubia Z11 في رقاقة المعالج التي تم ترقيتها عن هاتف Z11 mini الذي جاء برقاقة معالج سناب دراجون 617 وأعلى من هاتف Max الذي جاء برقاقة معالج سناب دراجون 652.

إلا أن شركة ZTE تقدم أيضاً نماذج اختيارية من الهاتف مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع اختيارين في الذاكرة الداخلية ما بين سعة 64 ججيا بايت إلى 128 جيجا بايت، وذلك بالهدف الرئيسي الذي تسعى إليه الشركات الصينية في بدء التسعير في الهاتف من الأسعار المعقولة التي اشتهرت بها الشركات الصينية.

هاتف Nubia Z11 يأتي أيضاً بفتحة لبطاقة ذاكرة خارجية لزيادة السعة التخزينية إلى 200 جيجا بايت أكثر، كما تأتي بطارية الهاتف بقدرة 3000mAh، مع شاشة بدقة وضوح 1080 بيكسل، كما يصل وزن الهاتف إلى 162 جم، ويتميز بحجم رقيق 7.5مم، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد Marshmallow.

في مواصفات الكاميرة تقدم شركة ZTE كاميرة خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، وكامرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، كما تقدم قارئ للبصمة في الجهة الخلفية للهاتف، أيضاً يتميز الهاتف بصوتيات Dolby، ويأتي مع منفذ USB C ودعم لشبكة NFC، وهي مواصفات رائدة من شركة ZTE التي تقدم هاتف Nubia Z11 إلى الأسواق بسعر 375$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *