أخبار ساخنةالهواتف النقالة

Lenovo تستبدل مقبس السماعات لتقدم أنحف هاتف في العالم Moto Zمؤتمر#motolenovo2016

استطاعت شركة لينوفو إلى أن تصل لتصميم أنحف هاتف في العالم Moto Z الذي يأتي بسماكة 5.2مم، إلأ أن هذا الحجم الرقيق للهاتف تتطلب استبدال مقبس السماعات في الهاتف بمحول من 3.5 مم إلى USB C، والتضحية بمواصفات أخرى.

أعلنت شركة لينوفو اليوم عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية الراقية بالتصميم النحيف جداً في هواتف Moto Z، إلا أن هذا الحجم النحيف ترتب عليه اختيار بطارية بقدرة 2600mAh، والتخلي عن مقبس السماعات 3.5 مم، ليحصل الهاتف على محول من USB C إلى مقبس 3.5مم.

Moto Z

وفي الوقت الذي قد يشكل هذا التحول مصدر إزعاج لبعض المستخدمين، إلا أن Lenovo تقدم المحول USB فئة C من بين محتويات الصندوق، ليكون لدى المستخدم القدرة على استخدام السماعات السلكية التقليدية، إلى جانب سماعات الوايرلس أيضاً كما سيكون لدى المستخدم اختيارات في سماعات USB، لكن تبقى المشكلة الحقيقية في مشاهدة محتوى الفيديو، أو الرغبة في الاستماع بسماعة الرأس التقليدية، لكن في النهاية فإن تجربة الصوتيات عن طريق USB C قد تكون أفضل مع السماعات المناسبة.

جدير بالذكر أن هاتف Moto Z Force لن يأتي بمقبس سماعات 3.5 أيضاً، لكن تقدم أيضاً لينوفو المحول في محتوى الصندوق، وهي أحد المواصفات المتوقع أن تنتشر بين عمالقة التكنولوجيا في تصميم الهواتف الذكية خلال الفترة القادمة، والمنتظر أن يأتي هاتف iPhone 7 من ابل بالمواصفات ذاتها قريباً.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *