التطبيقاتالشبكات الإجتماعية

Facebook يقدم للمستخدمين تصميم جديد لزر الإعجاب

تصميم جديد لأيقونة الإعجاب الشهيرة لشبكة الفيس بوك الاجتماعية، التي انتشرت على الويب خلال الفترة الماضية بشعار الفيس بوك الشهير، والتي تتغير اليوم إلى تصميم جديد في صفحات الفيس بوك.

يتغير زر الإعجاب الأكثر شعبية لتطبيق وشبكة الفيس بوك الاجتماعية، الذي انتشر بشعار الفيس بوك الشهير، ليحصل على تصميم مميز يحمل رمز الإبهام كبديل لشعار الفيس بوك، وهو تصميم يعبر أكثر عن الغرض من الأيقونة في تسجيل الإعجاب.

Like-button

وقد تم إجراء عدة اختبارات كمية ونوعية لقياس كل من الخيارين جنباً إلى جنب في الفترة الماضية، حيث صرحت شركة الفيس بوك عبر حسابها الرسمي على blog، أن النتائج تعكس زيادة نسبة 6 % التعليقات بالإعجاب مع التصميم الجديد لأيقونة الإعجاب، وهو السبب في اختيار تبديل التصميم الحالي لأيقونة الإعجاب إلى زر الإعجاب بتصميم الإبهام.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من إعادة تصميم أوسع للأزرار المساعدة في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، لتجعل منها أكثر وضوحاً، حيث كان تصميم أزرار الإعجاب والمشاركة في السابق بشعار الفيس بوك، والآن لكل منهما أيقونة خاصة به، كما أن هناك أيقونات جديدة للمتابعة، والتوصيات، والتعليق خلال الأسابيع القليلة المقبلة .

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *