التطبيقاتالهواتف النقالة

Camera tuner أحدث تطبيق من موتورولا لدعم الكاميرة في هاتف Moto G4

أطلقت Motorola تطبيق Camera tuner الجديد لضبط الكاميرة، والذي يعرض حالياً في متجر Play Store، وذلك لدفع التحديثات الجديدة لتحسين أداء كاميرة هاتفها الذكي باستمرار.

تحتاج بعض الهواتف الذكية إلى إضافة بعض التعديلات على البرمجيات بعد إطلاقها، والتي يتم استقبالها مثل تحديثات OTA غالباً، وواحدة من أهم الأشياء التي يتم تحسينها في البرمجيات هو أداء الكاميرة، ولكن موتورولا لا تحتاج إلى ذلك مع هاتفها الجديد، حيث أن هناك تطبيق Camera tuner لضبط الكاميرة في Play Store، الذي يمكن من خلاله دفع التحديثات بسلاسة لتحسين أداء الكاميرة في هاتف Moto G4.

Moto G4-Camera tuner-app

وهذا التطبيق لا يضم واجهة، أو إعدادات للمستخدم، فوفقاً لوصف التطبيق فإنه يأتي مع لقطات الشاشة فقط من خلال تطبيق كاميرة Motorola الجديدة والذي يعد قائم بذاته، هذا وتخطط Motorola لدفع التحديثات إلى كاميرة الهاتف الذكي من خلال هذا التطبيق وذلك لتحسين الألوان، والدقة، والتشويش، وما إلى ذلك من إصلاحات.

كما يعمل هذا التطبيق من خلال Moto G4 وMoto G4 Plus فقط، لذا من المتوقع أن يكو أداء الكاميرة أقل في هاتفي Moto G4، وكذلك Moto G4 Plus، ذلك في الوقت الذي لا تتمتع فيه هواتف Motorola المتوسطة بأداء عظيم للكاميرة، هذا ومن المتوقع أن يؤثر ذلك بالسلب على الشركة إذا قامت بنفس الخطوة لهواتف Moto X/Z.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *