الحاسبات والأجهزه اللوحيه

رسمياً مايكروسوفت توقف خط إنتاجها من أجهزة Surface 3 في ديسمبر

أعلنت عملاق البرمجيات رسمياً عن خططها لوقف إنتاج أجهزة Surface 3 في نهاية العام الجاري خلال شهر ديسمبر، والتي لم تحصل على أي تحديث من مايكروسوفت خلال الفترة الأخيرة.

بدأ العد التنازلي على إنهاء مايكروسوفت خط انتاج Surface 3، وهي أحد التوقعات التي أشير إليها مؤخراً، نظراً لمرور أكثر من عام دون أن تكشف مايكروسوفت عن تحديث للأجهزة اللوحية ذات التسعير المتوسط.

Microsoft -Surface 3

وقد كشفت مايكروسوفت ل ZDNet عن خططها لوقف إنتاج Surface 3 خلال شهر ديسمبر، بعد مرور أكثر من عام والنصف على توفر الجهاز اللوحي في منافذ البيع، والذي أصبح الآن متاح بشكل محدود في منافذ البيع قد لا يجد فيها المستخدم الإصدار المفضل إليه.

وبالرغم من الشعبية التي حصلت عليها أجهزة Surface 3، إلا أنها لم تحقق الكثر من المبيعات في الفترة الأخيرة، وهو من الأسباب الرئيسية لتوقف إنتاج الأجهزة في الفترة القادمة، كما أن أجهزة Surface Pro 4 وأيضاً Surface Book استطاعت أن تجذب إليها المستخدمين بشكل أكبر.

كما أثرت مواصفات أجهزة Surface 3 في رقاقة معالج Atom ذات الكفاءة المتوسطة، مع سعة تخزين محدودة في انخفاض مبيعات الجهاز واختيار المستخدم لهذه الأجهزة، إلا أن مع توفر أجهزة Surface Pro 4 وSurface Book في الأسواق، قد لا تحتاج مايكروسوفت أن تقدم البديل لأجهزة Surface 3 في الأسواق.

أيضاً أشار ZDNet أنه من المتوقع أن تنتظر مايكروسوفت إلى أن يرتفع الطلب على الأجهزة اللوحية أو المتحولة ذات التسعير المنخفض، لتقدم جهاز جديد من هذه الفئة بالتحديد إلى الأسواق.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *