إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف Galaxy Note7 المرتقب

تشغل تسريبات العملاق الكوري حول مواصفات هاتفها المنتظر من سلسة Note الكثير من عملاء الشركة، وبعد التأكيد على أن الهاتف القادم سيكون Galaxy Note7، ظهرت من جديد اليوم بعض من مواصفات الهاتف عبر حساب Evan Blass الرسمي على تويتر.

مازال لدى سامسونج إصدار مميز للأسواق من هواتفها الرائدة، ومن خط إنتاج هواتف Note ننتظر الإعلان الرسمي عن هاتف Galaxy Note7، لكن قبل الإعلان الرسمي هناك دائماً بعض المواصفات التي نكشف بها ملامح إصدار سامسونج المميز.

Samsung-Galaxy-Note-7-Specs

وقد أكد Evan Blass في حسابه الرسمي على تويتر على بعض المواصفات المنتظره في هاتف Galaxy Note7 القادم، حيث يأتي الهاتف بشاشة Super AMOLED بحجم 5.7 أنش ودقة وضوح QHD، كما تأتي الكاميرة الخلفية مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل، بينما تتميز الكاميرة الأمامية بمستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل.

الذاكرة الداخلية للهاتف تأتي بسعة تخزين 64 جيجا بايت، أيضاً يأتي الهاتف بشهادة IP68  لمقاومة الهاتف للماء والغبار، كما أكد على أن الهاتف سيقدم للأسواق بألوان الأسود، الفضي إلى جانب الأزرق.

من المواصفات التي تم تأكيدها أيضاً في قارئ البصمة iris، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الهاتف في الأسبوع الأول من شهر أغسطس، أو في الثاني من أغسطس بشكل محدد.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *