تقنيات متفرقة

أبل تطلق مخيم صيفي للأطفال لمدة ثلاث أيام مجانا!

مع حلول العطلة الصيفية نعلم جميعاً بمعاناة الآباء لإيجاد أنشطة صيفية ممتعة ومفيدة تتحدى مهارات وقدرات أطفالهم.  ليس هناك طريقة أفضل لحل هذه من المشكلة من الاشتراك  بمخيم صيفي يضم ثلاث أيام من ورشات العمل المجانية في Apple Store في مول الإمارات- دبي و ياس مول – أبوظبي. وسيتمكن الأطفال التي تتراوح أعمارهم بين ٨ – ١٢ عام من نقل مخيلتهم إلى أرض الواقع من خلال الانضمام إلى ورشات العمل التي ستعقد لمدة ثلاثة أسابيع متتالية في شهري يوليو و أغسطس.
في Apple Store نوفر للأطفال برامج مصممة وفقاً لاحتياجاتهم فقط، بما في ذلك Youth Workshops، Field Tripsو Apple Summer Camp والتي تساهم في مساعدة الأطفال على التفكير والإبداع في جو مليء بالفرح والمتعة.
وقد تم تصميم Apple Summer Camp للمساعدة على إطلاق العنان لمخيلة الأطفال،  حيث سيتعلمون كيفية صناعة الأفلام بناءً على أفكار مرسومة، تصوير الفيديو و إعداد تسجيلات صوتية أصلية، كما بإمكان الأطفال العمل على إعداد كتب تفاعلية تضم الرسومات والتسجيلات الصوتية الخاصة بهم. ويعتبر الابتكار لدى الأطفال هو المحور الأساسي لـ Apple Summer Camp حيث تنتهي كل ورشات العمل بـ Apple Summer Camp Showcase حيث يستطيع الأطفال العمل على عرض المشاريع التي أنتجوها.

Screen Shot 2016-06-22 at 07.58.37
سيتاح للآباء فرصة التسجيل في أحد الخيارات التالية أو جميعها:  Stories in Motion with iMovies أو/ و Interactive Storytelling with iBooks
التسجيل الآن مفتوح في Apple Store في في مول الإمارات- دبي و ياس مول – أبوظبي
مواعيد الجلسات
 
أسبوع يوليو ١١ Stories in Motion with iMovies
أسبوع يوليو ١٨ Interactive Storytelling with iBooks
أسبوع يوليو ٢٥ Stories in Motion with iMovies

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *