التطبيقاتالمتصفح/النظام

مشغل VLC media player يأتي إلى تحديث Windows 10 اليوم

أطلق المطورين مؤخراً إصدار تجريبي من تطبيق VLC media player الذي صمم بشكل خاص لنظام universal Windows 10، والذي أكدت التسريبات على أنه يأتي إلى أجهزة ويندوز 10 قريباً.

استطاع المطورين في العرض الأول للتطبيق التجريبي من VLC media player جذب أنظار شركة مايكروسوفت في تصميم التطبيق على الحاسب والهواتف الذكية، حيث يأتي الإصدار التجربي مع المميزات الرئيسية من مكتبة VLC للوسائط، متصفح، مع مشغل متكامل للوسائط.

VLC media player - Windows 10

أيضاً يتكامل تطبيق VLC media player في الإصدار التجريبي مع مميزات Windows 10، من خاصية Cortana للأوامر الصوتية، ودعم لميزة Continuum عن اقتران هاتف ويندوز 10.

وقد اختبر تطبيق VLC أيضاً على نظارة الواقع المعزز الخاصة بمايكروسوفت HoloLens و Xbox One على أن يتم دعم هذه الأجهزة قريباً، حيث كان الإصدار التجريبي بتجربة مميزة على كافة أجهزة ويندوز 10، لذا ستحاكي واجهة المستخدم لتطبيق VLC على الأجهزة المختلفة التجربة ذاتها التي سيحصل عليها المستخدم في  HoloLens.

قد يواجه المستخدم بعض المشاكل في هذا الإصدار التجريبي كما هو الحال في الكثير من التطبيقات التجريبية، إلا أنه من المقرر أن يتم دعم Xbox One عند إطلاق الإصدار الموحد من ويندوز لأجهزة Windows/Xbox، أيضاً هناك بعض العيوب التقنية في HoloLens و Surface Hub.

VLC-Hololens

أما إذا كنت من مستخدمي نظام Windows 8.1 أو نظام Windows 8.1 المخصص للهاتف، فعليك الانتظار إلى بضعة أسابيع قبل بدء عمل التطبيق، إلا أنها في النهاية خطوة كبيرة من مطوري تطبيق VLC لدعم عمل التطبيق بسلاسة مع برمجيات وأجهزة مايكروسوفت.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *