تقنيات متفرقة

مايكروسوفت تخفض سعر Xbox One حتى 299$

كشفت شركة مايكروسوفت عن خططها لمنصة ألعابها خلال الفترة القادمة، حيث من المقرر أن تحصل كل مجموعة لمنصة ألعاب Xbox One على خصم يصل إلى 50$، على أن يستمر هذا الخصم حتى الثالث عشر من شهر يونيو.

تستعد عملاق البرمجيات لإطلاق وحدة ألعاب Xbox One صغيرة الحجم في مؤتمر E3 المقرر عقده قريباً، وفي إطار استعداد الشركة للكشف عن الاصدار الجديد لوحدة الألعاب، بدأت الشركة في الكشف عن عروض تخفيضات لوحدة ألعاب Xbox One الحالية، التي انخفض سعرها إلى 299$.

Xbox One

وتشير التوقعات إلى أن مايكروسوفت حددت الثالث عشر من شهر يونيو لإنتهاء العرض، ليتوافق مع الإعلان المرتقب عن وحدة ألعابها الجديدة Xbox One الأصغر حجماً في مؤتمر E3 المقرر عقده في الوقت ذاته.

ومن المقرر أن يطلق هذا الاصدار المنتظر من وحدة ألعاب Xbox One بحجم أصغر بنسبة 40% عن الاصدار الحالي، كما تشير التوقعات أن الاصدار القادم يطلق إلى الأسواق بتسعير أعلى أيضاً.

هذا ومن المنتظر أن تطلق شركة مايكروسوفت في مؤتمر E3 هذا العام، اثنان من أجهزة Xbox للبث المباشر، حيث اشارت التوقعات أن هذه الأجهزة ستأتي بتقنية تحاكي Chromecast من قوقل، وذلك لبث الألعاب والتطبيقات الخاصة بمنصة ألعاب Xbox من وحدة ألعاب Xbox One.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *