إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

صور مسربة تشير إلى أنه لا تغيير لمواصفات السماعة في هاتف iPhone 7

تتوالى التسريبات التي تكشف عن مواصفات هاتف iPhone 7 المرتقب من ابل، وأحدث التسريبات المصورة اليوم تكشف عن مواصفات منفذ السماعة ومميزات أخرى للهاتف.

كشف اليوم في leakster على شبكة الأنترنت، عن صور مسربة من متجر Rock Fix الصيني يشار إلى أنها ترجع لمحتوى هاتف iPhone 7 المرتقب، والتي تكشف إحداها عن نموذج للهاتف بحجم 4.7 أنش، مع موصلات وكابل Lightning للسماعات، مما يشير إلى عدم تغيير منفذ السماعات أو التخلص منه في مواصفات الهاتف القادم، أي أن الهاتف لن يتحول إلى سماعات البلوتوث بالكامل.

iphone-7-dual-sim-leak

أحد المواصفات التي ظهرت في الصور التي يشاع إلى أنها لهاتف الأيفون المرتقب، تشير إلى أيضاً إلى أن الأيفون القادم سيحصل على شريحة مزدوجة وهي من المواصفات الغير تقليدية لشركة ابل، لذا ستكون المرة الأولى التي تضيف فيها الشريحة المزدوجة لهواتف الأيفون إذا صحت هذه التسريبات.

أيضاً من بين المواصفات التي كشفت عنها صور Rock Fix، حجمين في حجم الزجاج الخارجي للهاتف، مع رقاقة ذاكرة SanDisk   بسعة 256 جيجا بايت، مع عدسات مزدوجة للنموذج كبير الحجم من الهاتف، إلى جانب بعض التغييرات في مواصفات antenna للهاتف التي تم تسريبها في الفترة الأخيرة.

iphone-7-hajek

جدير بالذكر أن هناك العديد من التسريبات التي خرجت حتى الأن على شبكة الأنترنت التي تكشف عن مواصفات هاتف iPhone 7 القادم، إلا أن أكثر التسريبات التي دارت حول مواصفات الهاتف، اختصت مواصفات الكاميرة المزدوجة في النموذج الأكبر من الهاتف، والتي أشير إلى أنها السبب في تأخر إطلاق الهاتف نظراً لتعطل الموردين لنظام الكاميرة المزدوج، ومن ثم أعلن عن دخول مزيد من الموردين لنظام الكاميرة المزدوج، لكن من المنتظر أن يكشف الإعلان عن الهاتف عن مدى صحة هذه التسريبات خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اتوقع راحي يكون قريب من الشكل القديم لاكن المواصفات راح تكون اقوى من ناحية الكميرا والمعالج والشاشة ابل مسيطرة على السوق والسبب السوفت وير و المطورين من ناحية دعم البرامج وجودتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *