التطبيقاتالهواتف النقالة

تحديث Twitter يقدم هاشتاق الستيكرز للمستخدمين

أعلن تويتر عن مجموعة من المميزات التي تأتي قريباً لتطبيقي الأندوريد وiOS، والتي من بينها ميزة #Stickers، التي تعطي المستخدم مجموعة من الصور المرحة ليتم لصقها على الصور التي يتم مشاركتها عبر التطبيق.

تعطي شبكة Twitter الاجتماعية مميزات جديدة للمستخدمين، تقدم بها طابع جديد ومرح للصور التي يتم مشاركتها، حيث يمكنك أن تضيف الملصقات للصور بنفسك لتجعلها مميزة، كما يمكن لصورك أن تحمل هذا التعديل بالملصقات والصور كهشتاق مميز لصورك.

Twitter Stickers

وقد أعلنت تويترTwitter مؤخراً  عن مجموعة من التغييرات والمميزات التي ستأتي قريباً للتطبيق، على أن يكون التغيير الأول في ميزة Stickers#، وميزة تغيير الصور الممتعة تمت تجربتها من قبل حسابات مختارة خلال الأشهر القليلة الماضية، وهاشتاق الملصقات في تويتر ستعمل من خلال حسابات الجميع قريباً، وستكون متاحة للاستخدام من خلال تطبيقات IOS والأندرويد.

وتعطي هذه الميزة المستخدم مجموعة واسعة من الصور ليتم لصقها على الصور التي يتم مشاركتها، بما في ذلك ملحقات pictoral، والإيموجي، وغيرها من الملصقات المرحة وذلك لتحقق هدفين، الأول هو أن تظهر صورك بشكل مرح أكثر، ولتدعم صورك في العمل كاهشتاق على تويتر، فعن طريق النقر علىStickers#على صورة شخص ما، سيقوم محرك البحث بسحب كل صورة تحمل علامة التغريد باستخدام نفس العلامة المائية، ويمكنك استخدام ملصقات متعددة على الصورة، وتغيير حجمها، وتدويرها بالطريقة التي ترغب بها.

وبالإضافة لتطبيقات الهاتف المحمول، سيتمكن المستخدم من عرض الملصقات والضغط عليها عبر شبكة تويتر على المتصفح، على الرغم من انك لن تكون قادر على تبديلهم في الوقت الحالي.

مما يعني أن Twitter الآن يوجد به أدوات كثيرة للصور، بما في ذلك الفلاتر، والاقتصاص وإمكانية الوصول المباشر للصور، أيضاً تقوم شبكة التواصل الاجتماعي قريباً بإزالة الصور والفيديو ووسائل الإعلام الأخرى من امتداد التغريدات، وهذا يعني أنك ستتمكن من تغريد صورة، على سبيل المثال باستخدم 140حرف لوصفها دون أن تحسب الصور والفيديو جزء من الحد المسموح للوصف.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *