أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

ASUS تعلن عن حاسب ZenBook 3 بتصميم فاخر وحجم رقيق جداً# computex2016

كشفت شركة ASUS اليوم في معرض Computex للعام 2016 عن أحدث إصدارات الشركة من خط انتاج ZenBook، مع حاسب رقيق الحجم جداً وتصميم من الالومنيوم الفاخر في حاسب ZenBook 3، مع أداء أفضل من حاسبات ماك بوك.

بحجم لا يتخطى 0.91 كجم وسماكة  11.9مم ظهر حاسب ZenBook 3 الجديد من ASUS في معرض Computex للعام 2016، لينافس اصدارات ابل من الحاسبات ذات التصميم الرقيق، حيث استخدمت ASUS في تصميم حاسبها الجديد سبائك الألومنيوم لتحصل على هيكل أقوى للحاسب بنسبة 40%.

Asus-Zenbook-3

وتقدم  ASUS حاسبها الجديد مع اثنان من الألوان هما الرمادي الكوارتز، والأزرق الملكي، مع توقعات بلون الذهبي الوردي أيضاً، كما يدعم الحاسب معالج أنتل Core i7، مع ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 1 تيرابايت في ذاكرة فلاشية SSD.

الشاشة مغطاة بزجاج Gorilla Glass 4، كما اختارت أسوس أيضاً حواف رقيقة للشاشة، كما يأتي حاسب ZenBook 3  بمنفذ USB-C للشحن، بقدرة شحن سريعة بنسبة 60% في فترة 49 دقيقة فقط، هذا إلى جانب بطارية تدعم الحاسب بشحن يصل إلى 9 ساعات.

ZenBook 3

قد لا تعقتد أن أسوس اضافت نظام تبريد في حجم الحاسب الرقيق جداً، إلا أن  ASUS تقدم في نظام تبريد الحاسب أنحف وأرق مروحة للحاسب بحجم 3 مم، كما يدعم الحاسب التعريف بالبصمة ونظام ويندوز Windows Hello أيضاً، ومن المنتظر الاعلان عن تسعير حاسب  ZenBook 3 قريباً.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أنا أقولكم السعر من الآن بين 2000-2700$

    صراحة سلسلة زينبوك رهيبة بس مررررة غالية

    ههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *