أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

ASUS تكشف عن حاسبات Transformer 3 المتحولة 2 في 1 في# computex2016

أعلن اليوم عن أحدث إصدارات شركة Asus من الحاسبات المتحولة 2 في 1، من خط إنتاج Transformer، مع نظام تشغيل ويندوز 10، وتسعير يبدأ من 799$.

أطلقت شركة اسوس اليوم اثنين من الحاسبات المتحولة 2 في 1، في حاسب Transformer 3، وحاسب Transformer 3 Pro بتصميم يحاكي إلى حد كبير تصميم حاسب مايكروسوفت المتحول Surface، مع شاشة بخاصية اللمس، لوحة مفاتيح قابلة متحولة، وkickstands لتثبيت الشاشة.

Transformer 3 Pro

وتقدم Asus كلا النموذجين في الحواسب المتحولة من Transformer 3 Pro وTransformer 3 مع شاشة بحجم 12.6 أنش، ودقة وضوح 2880 في 1920 بيكسل، بكثافة عرض 275 بيكسل لكل أنش، كما يأتي كلاهما بمنفذ USB C، ومنفذ Thunderbolt 3  للاتصال، مع مكبرات Harmon Kardon الصوتية، منفذ  USB 3.0، ومنفذ HDMI، كما دعمت أسوس كلا النموذجين بقارئ للبصمة، هذا كما يتكامل كلا الاصدارين مع اكسسوارات أسوس من Pen ،Universal Dock وأيضاً AudioPod، كما تتوافق الحاسبات مع ROG XG Station 2، منصة dock للرسوميات، لدعم أداء أفضل للرسوميات يحاكي الحاسب المكتبي، وتتواقق الحاسبات المتحولة Transformer في الألوان المطروحة في اللون الذهبي الجليدي، الرمادي الجليدي أيضاً.

حاسب Transformer 3 Pro يأتي بسماكة 8.35مم، مع مسند لتثبيت الحاسب، يدعم تثبيت الحاسب بأكثر من زاوية بقدرة على تثبيت الحاسب حتى 170 درجة، كما تدعم الحاسب لوحة المفاتيح القابلة للتحويل كغطاء للحاسب أيضاً، مع مفاتيح بعمق 1.4مم، والتي تؤكد فيها ASUS  على أنها تحاكي تجربة لوحة المفاتيح المميزة لحاسب نوت بوك.

يدعم حاسب Transformer 3 Pro رقاقة معالج أنتل Core i7، مع ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت PCIe في 4 SSD، إلى جانب ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام عند 2133 ميجا هيرتز، هذا كما يأتي الحاسب بكاميرة خلفية 13 ميجا بيكسل مع كاميرة أمامية أيضاً.

وتقدم أسوس اصدارها الثاني من الحاسبات المتحولة في Transformer 3 مع حجم أنحف وأقل وزناً، بسماكة 6.9مم، ووزن695 جم، هذا كما يأتي حاسب Transformer 3 بدعم الجيل السابع من رقاقة معالج أنتل، مع ذاكرة تخزين بسعة 512 جيجا بايت في SSD فلاشية، وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام.

Transformer 3

مسند حاسب Transformer 3 لا يتميز بالمرونة ذاتها لحاسب Transformer 3 Pro، حيث سيكون لدى المستخدم اختيارين فقط في تثبيت الحاسب، كما يأتي الحاسب مع لوحة مفاتيح Sleeve، المميزة بعمق مفاتيح 1.4مم، مع الألوان ذاتها المميزة للحاسب.

أيضاً قدمت أسوس جهاز Transformer Mini اللوحي، مع شاشة بحجم 10.1 أنش، وسماكة  8.2مم، ووزن 790جم مع لوحة المفاتيح القابلة للتعليق ووزن 530جم دون لوحة المفاتيح، مع مسند قابل للتثبيت في أي درجة وبعدة زوايا، مع لوحة مفاتيح بعمق  1.5مم، كما يأتي الجهاز اللوحي بدعم خاصية ZenSync  للتزامن مع الهواتف الذكية، مع إمكانية إرسال الرسائل من خلال الحاسب ليحاكي في هذه الميزة منصة iOS مع OS X El Capitan.

أسوس تقدم Transformer Mini مع عدة ألوان منها رمادي كوارتز، أبيض لؤلؤي، العنبر والأخضر إلى جانب الذهبي الجليدي، ومن المقرر أن يأتي Transformer 3 Pro بسعر 999$، وحاسب Transformer 3 بسعر 799$، دون تحديد لموعد اطلاق الحاسبات في الأسواق حتى الأن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. القحطاني الرائع ارجوم انك تعمله مراجعه شاملة للجهازين روعه افضل من مكرسوفت جاهز افضل شي بيه الشاشه
    12.6 خاصه جهاز الي اله كفر مثل كفر الايباد عصري وحلو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *