إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

تسريبات: ASUS تطلق حاسب ألعابها القادم مع بطاقة معالج الرسوميات GTX 1080

كشفت شركة Asus عن إعلان تشويقي تستعرض فيه لمحات من حاسب ألعابها القادم، والذي تشير إليه الشركة أنه سيكون عملاق حاسبات الألعاب، مع تسريبات لرسوم بيانية من الشركة تظهر أداء قوي لحاسب الألعاب المرتقب.

قد تكون شركة Asus هي البداية الأولى لنشهد انطلاق وأداء بطاقة معالج الرسوميات المميزة GTX 1080، فبعد التلميحات التي ظهرت في التسريبات والإعلان التشويقي الأخير من أسوس، أشارت التوقعات إلى أن حاسب Asus القادم للألعاب سيضم معالج رسوميات Nvidia الجديد.

Asus-leak

وقد أشارت Asus في الإعلان التشويقي لحاسب الألعاب، أنه عملاق الحاسبات مع عبارة “حاسب محمول 24″، هذا ولم تعلن Asus عن بطاقة معالج الرسوميات الذي يضمه جهاز notebook بحجم شاشة 24 أنش بشكل صريح، حيث تم حجب هذه المعلومة من الإعلان التشويقي، إلا أن الرسم البياني الذي تم تسريبه، يكشف على أن الحاسب المحمول الغامض يتفوق على معالج الرسوم GTX Titan X، وكذلك شريحة AMDRadeon R9 295X2، وكذلك GTX 990 Ti، مما يجعل من جهاز حاسب الألعاب المحمول الجديد Asus ROG أسرع حاسب ألعاب من نوعه.

وأشارت Asus إلى الحاسب الجديد المحمول بأنه قفزة كبيرة، كما أكدت على أن النتائج التي تم تحقيقها في اختبارات الحاسب وصلت إليها في مختبرات الشركة دون الحاجة إلى رفع تردد التشغيل، لذا تشير التوقعات إلى أن حاسب Asus القادم صمم ليعمل مع تقنية الواقع الافتراضي، من نظارات Oculus Rift أو HTC Vive أو ألعاب الواقع الافتراضي.

Asus-Teaser

وقد أكدت التسريبات التي خرجت من Asus أن الهدف الرئيسي في تصميم هذا الحاسب هو أن يكون أعلى أداء في الألعاب، كما أعطت لمحة في التسريبات عن التصاميم المتوقعة للحاسب، مع لوحة مفاتيح ذات اضاءة خلفية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *